راشد بن عبدالرحمن يزور مشروع العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة

حوالي سنة فى البلاد

في إطار زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية الشقيقة ، قام معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث كان في استقباله المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، اطلع خلالها على مراحل تنفيذ المشروع وأهدافه في تحقيق التنمية العمرانية ودوره في جذب الاستثمارات الخارجية.

وأشاد معالي المحافظ خلال اللقاء، بالمستوى المتقدم والتطور العمراني الذي تشهده العاصمة الإدارية الجديدة ، إذ يعكس هذا المشروع الحضري المكانة المتقدمة التي تحتلها مصر على الصعيدين الإقليمي والعالمي، مؤكداً على أهمية الاطلاع والاستفادة من التجارب والمشروعات الكبرى في مصر وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين بما يسهم في تعزيز التعاون والتنسيق المشترك ويحقق الأهداف التنموية المرجوة.

بعدها قام معالي المحافظ والوفد المرافق بجولة ميدانية اطلعوا خلالها على أهم ما تتضمنه العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تشمل منطقة البنوك والأحياء السكنية والحي الحكومي والحدائق المركزية والمدينة الرياضية وغير ذلك من المشروعات، حيث تعد العاصمة الإدارية الجديدة مدينة ذكية ومستدامة بالكامل.

حضر الزيارة السيد يوسف يعقوب لوري مدير إدارة المعلومات والمتابعة ، والسيد سلمان علي السبيعي السكرتير التنفيذي بمكتب معالي المحافظ.

شارك الخبر على