المسلسلات الخليجية في رمضان ٢٠٢٣

حوالي سنة فى البلاد

تستعد القنوات الفضائية والمنصات الخاصة لعرض عدد من المسلسلات الخليجية التي تأخذ مكانة كبيرة عند المشاهدين، إذ أعلنت هذه المحطات عددا من أبرز أعمالها الرمضانية المنتظرة، ولعل أهمها عودة مسلسل طاش ما طاش بالجزء 19 للنجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وبقيادة المخرج القدير محمد القفاص، وتدور أحداثه حول القضايا الشائكة المختلفة بغرض مناقشتها وإيجاد الحلول لها. 

ولا نستطيع مواصلة مشاهدة التلفزيون دون وجود النجمة الكبيرة حياة الفهد، والتي سترجع لنا هذا العام مع مسلسل جديد بعنوان مسلسل "قرة عينك"، وتدور أحداثه في إطار لايت، كوميدي، تتخلله بعض المواقف الإنسانية بقصة واقعية حول امرأة يتم حبسها ظلما، وتظهر براءتها بعد 30 عاماً، وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها، وتشارك الفنانة القديرة النجمة البحرينية سعاد علي ومن كتابة محمد شمس وعلى شمس.

وأيضا للفنانة الكبيرة سعاد عبدالله عمل رمضاني مهم في الجدول الرمضاني بعنوان "مجاريح"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويضم "مجاريح" مجموعة متميزة من نجوم الدراما الخليجية مثل الفنانة القديرة أسمهان توفيق، هند البلوشي، هنادي الكندري وعبدالإمام عبدالله.

ومن المسلسلات الاجتماعية الجديدة مسلسل “غسيل"، الذي يتألف من 8 حلقات فقط، وهو من بطولة شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، عبد الله عبدالرضا وزهرة الخرجي.

وتقدم النجمة هدى حسين هذا العام مسلسلها الجديد "ملح وسمرة"، الذي يعد من أبرز الأعمال الكويتية، بمشاركة نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية.

أما أبرز الأعمال الخليجية أيضا مسلسل "خواتي يا غناتي" حول حياة 4 أخوات وأب مقعد في الكويت، ويناقش موضوعات الصراع والخيانة والمظاهر الزائفة في قصص الحب، وهو من بطولة غازي حسين، طيف، إبراهيم الحربي، فوز الشطى وشوق الهادي.

وتشارك الفنانة هبة الدري هذا العام مع عمل جديد اسم مسلسل "نون النسوة“، ويضم المسلسل كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في الكويت مثل أمل محمد، باسمة حمادة وشيخة البدر.           

شارك الخبر على