٥٠ فائزا بـ ٥٠ سيارة في مهرجان “البحرين والكويت” احتفاءً بمرور ٥٠ عاما على التأسيس

حوالي سنة فى البلاد

نظم بنك البحرين والكويت مهرجانا فريدا من نوعه حضره حشد جماهيري كبير من عملاء البنك والمواطنين والمقيمين والسياح والزوار، أمس السبت في مركز البحرين العالمي للمعارض بالصخير، بمناسبة ختام فعاليات البنك الاحتفالية بذكرى مرور خمسين عاما على تأسيسه.

وخلال المهرجان الذي حضره رئيس مجلس إدارة البنك مراد علي مراد والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت عبدالرحمن سيف وعدد من كوادر البنك، جرى السحب على 50 سيارة قدمها البنك كهدية منه لعملائه في ذكرى تأسيسه، وفاز 50 فردا من حضور المهرجان بتلك السيارات.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للبنك عبدالرحمن سيف بأن “احتفالية البنك اليوم هي نهاية احتفالات مرور 50 عاما على تأسيس بنك البحرين والكويت التي شهدت مزيدا من الإنجازات والمكافآت لعملاء البنك، بالإضافة الى السحب على 50 سيارة لعملاء البنك على العملاء الذين مر على وجودهم في البنك خمس سنوات وأكثر “، مضيفا أن “أسرة بنك البحرين والكويت جميعها تشارك الفائز علوي إبراهيم الفائز بنصف مليون دينار وأسرته وأحبابه فرحتهم بهذا الفوز والانضمام إلى القائمة الطويلة من أصحاب الحظ السعيد الذين سبق وفازوا بجوائز الهيرات على مدى أكثر من عشرين عاما منذ إطلاق هذا الحساب وحتى اليوم”.

وقال سيف “نرحب اليوم بفائز جديد، أضفنا اسمه إلى الفائزين في حساب الهيرات، مثبتين بذلك حرصنا على الإيفاء بعهودنا تجاه عملائنا ومنحهم فرصا متكافئة لتحقيق أحلامهم، إضافة إلى مساعدتهم على الادخار وتخطيط أمورهم المالية بطريقة أفضل”.

من جهته صرح الفائز بالنصف مليون دينار علوي إبراهيم، قائلًا “لم أتوقع الفوز بهذه الجائزة والحمد لله كثيرا”، مبينا أنه سيتبرع بجزء من المبلغ لأعمال الخير ويستثمر جزءا آخر ويستثمر مبلغا في الهيرات للفوز مرة أخرى”.

وأوضح إبراهيم أن الأمل بالفوز كان دائما يراوده كحلم جميل تحقق أخيرًا، لافتا إلى أن أي مودع في حساب الهيرات قد يكون صاحب الحظ السعيد القادم.

كما تضمن الاحتفال برامج ترفيهية مجانية متنوعة استمتع بها الحضور أفرادا وعائلات، من مختلف الأعمار، كما تضمن جوائز نقدية فورية، وعروضًا مباشرة، وفعاليات متعددة بمشاركة العديد من الفرق الفنية، إلى جانب برامج تثقيفية وتعليمية.

ووفر احتفال بنك البحرين والكويت فرصة أمام الحضور للتعرف أكثر على الخدمات المالية والمصرفية النوعية التي يقدمها بنك البحرين والكويت للمؤسسات والأفراد في مملكة البحرين، بما في ذلك التسهيلات المالية، والقنوات والأجهزة الرقمية وكيفية استخدامها بفاعلية، والتعرف على كيفية فتح حساب جديد في غضون دقائق عبر تطبيق BBK Mobile والعديد من الخدمات الأخرى.

ويمثل هذا الاحتفال رسالة وفاء وولاء ينقلها بنك البحرين والكويت لعملائه والجمهور من مواطنين ومقيمين على “أرض مملكتنا العزيزة بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس البنك، ويرمز أيضا إلى التجدد والعطاء والانطلاق نحو مستقبل مشرق ارتكازا على نجاحات الماضي والحاضر”.

وكان بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين، قد أعلن عن فوز علوي سيد حسن تقي إبراهيم، بجائزة النصف مليون دينار بحريني من حساب “الهيرات”، إحدى أكبر الجوائز من نوعها على مستوى البحرين.

وأجرى البنك السحب على الجائزة في الثامن من فبراير الجاري بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت عبدالرحمن سيف، ومدير عام الخدمات المصرفية للأفراد عادل سالم، وممثل وزارة الصناعة والتجارة، وممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، إضافة إلى ممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ.

أسماء الفائزين بـ 50 سيارة من بنك البحرين والكويت

صفية حسن الشاخوري
إبراهيم محمد السندي
سهيل الانا أحمد
محمد يوسف الهاجري
سامر محمد العريض
محمد سلمان منصور
محمد علي خاتم
عصام سيف ناجي
سوسن رضي علي
عبدالله إبراهيم الفضالة
خديجة أحمد مديفع
عفاف يوسف حبيب
ندى محمد عبدالله
سورندر كومار جينن
حنان ميرزا العريض
صالح محمد الشهابي
منال شوقي البيات
سمير عبدالحسين الصفار
زهرة عيسى علي العصفور
عبدالله أحمد خلف
إلهام عبدالوهاب
محمد عبدالعزيز محمود
علي محمد سالم
مدينة حسن العلواني
إيلين موسي
جليلة سيد مهدي حسن
محمد عبدالله النعيمي
خليل إبراهيم محمد
جلال إبراهيم قمبر
يارا رضا فرج
عبدالعزيز يوسف جناحي
أمينة عبدالرحمن العمر
سيما أحمد إبراهيم
كولين روني يوسف
ربيعة حمد الدوسري
عبير حبيب حوراني
همات مصطفى مغربي
هدى سيد موسى العلوي
أفراح عيسى النشمي
شريفة سمير خلفان
دانيال عبدالحميد العجمي
أحمد علي الشاخوري
يوسف محمد محسن
توفيق يوسف العليمي
الشيخ فهد سلمان آل خليفة
جون أنتوني ويتر
الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة
عبدالوهاب إبراهيم أحمد
رشاد رضا عبدالله
كانجيراكاتو ماثيو شيريان

شارك الخبر على