إسدال الستار على فعاليات الدورة الآسيوية في اللياقة البدنية للمستوى الأول

حوالي سنة فى البلاد

اختتمت دورة الاتحاد الاسيوي للياقة البدنية المستوى الاول L1B، الأربعاء، والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الفترة ١١- ١٥ فبراير الجاري ببيت الكرة البحرينية.

وقد حضر ختام الدورة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات  مهند الأنصاري، والتي شهدت مشاركة ١٥ مدربا، هم: الرشيد بخاري، حسين العريبي، حسين هاشم العلوي، خالد عبدالله النعيمي (السعودية)، سيد محمد جعفر، عادل عبدالله النعيمي، عباس علي آل طوق، عبدالرحمن عبدالله ربيعة، عزيز أحمد عبدالله، محمد سعد خليفة، محمد صبحي قصار ومحمد صفوان اسطنبلي (سوريا)، محمود عبدالعزيز سوار، مرتضى عباس كراشي ويوسف أحمد الخال.

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي محمد ذيابات من الأردن، والذي ركز خلال هذه الدورة على الجوانب النظرية والعملية في مجال اللياقة البدنية للعبة.

وأكد مهند الأنصاري حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنفيذ الخطط والبرامج التي من شأنها تطوير الكوادر الفنية بالصورة التي تخدم الارتقاء بكرة القدم الآسيوية.

وقال:"إن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، قد وضع أجندة واضحة فيما يخص الدورات التدريبية بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على الشكل الذي يسهم في تطوير إمكانيات الكوادر الفنية، خصوصا الوطنية، من خلال اكتساب المزيد من الخبرات المعرفية والعلمية في جميع الجوانب التدريبية بما فيها جانب اللياقة البدنية، بالصورة التي تدفعها للعمل وفق المتغيرات الحديثة التي يشهدها عالم كرة القدم، والتي تحقق من خلاله الأثر المطلوب لإحراز النتائج الإيجابية".

وفي الختام، سلم الأنصاري شهادات الدورة للمشاركين، متمنيا لهم كل التوفيق في مسيرتهم التدريبية بالملاعب الكروية.

شارك الخبر على