سمو الشيخ عيسى بن علي يؤازر داركليب قبل المشاركة ببطولة غرب آسيا للطائرة

حوالي سنة فى البلاد

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية دعم اللجنة الأولمبية لسائر الأندية الوطنية بمشاركاتهم الخارجية انطلاقا من حرصها على تعزيز حضور أنديتنا ومنتخباتنا المحلية ضمن (فريق البحرين) بمختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية.

جاء ذلك لدى زيارة سموه تدريبات نادي داركليب الذي يستعد للمشاركة ببطولة غرب آسيا الأولى للأندية للكر الطائرة والتي ستقام خلال الفترة من 7 لغاية 18 مارس 2023 وذلك على صالة الاتحاد بحضور رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة والأمين العام للإتحاد فراس الحلواجي ورئيس نادي داركليب محفوظ ثامر وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.
وتابع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تدريبات فريق داركليب بقيادة المدرب البرازيلي "ليوناردو" حيث أطلع سموه على تحضيرات داركليب للمشاركة في بطولة غرب آسيا ومدى جاهزية اللاعبين لخوض منافسات البطولة واستعداداتهم للتواجد في أول نسخة.
والتقى سموه اللاعبين والجهازين الفني والإداري ونقل لهم تحيات وتمنيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية بالتوفيق والنجاح، مؤكدا سموه على أهمية التمثيل المشرف في بطولة غرب آسيا والسعي لتقديم أفضل المستويات والعروض التي تليق بسمعة الكرة الطائرة البحرينية وما تزخر به من سجل ناصع من الإنجازات على صعيد الأندية والمنتخبات.
وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة دعم اللجنة الأولمبية البحرينية لفريق داركليب وتمنيات سموه للفريق بالتوفيق والعودة بأفضل النتائج لمواصلة مسيرة التميز التي حققتها طائرة داركليب على الصعيد المحلي والخارجي.

شارك الخبر على