هيئة مكتب النواب تعزيز التعاون الفاعل مع الحكومة تحقيقا للرؤى الملكية السامية

أكثر من سنة فى البلاد

أكدت هيئة مكتب مجلس النواب أن الرؤى الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، تشكل منهاج العمل الوطني، ونبراس العطاء والانجاز لصالح الوطن والمواطنين.

وأشارت هيئة المكتب إلى ما تضمنه الخطاب الملكي السامي الذي تفضل به جلالة الملك المعظم أيده الله، في افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي السادس، من توجيهات وتطلعات ومضامين رفيعة، تسهم في الارتقاء بالعمل والتطوير، وتحقق الأهداف المنشودة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، وبالتعاون الفاعل مع الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأعربت هيئة المكتب عن شكرها وتقديرها لرئيس وأعضاء لجنة الرد على الخطاب الملكي السامي، على ما بذلوه من جهد متميز في دراسة ومناقشة وعرض مشروع الرد على الخطاب السامي، الذي قرر مجلس النواب في جلسته بالأمس، التشرف برفعه إلى جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة المكتب، الذي عقد اليوم الأربعاء، برئاسة السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بحضور النائب عبد النبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، والنائب أحمد عبد الواحد قراطة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، والنائب د. هشام أحمد العشيري رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، والنائب محمد سلمان الأحمد رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، والنائب حسن عيد بوخماس رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، والنائب ممدوح عباس الصالح رئيس لجنة الخدمات، والنائب بدر صالح التميمي رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة، والمستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب.

وخلال الاجتماع اطلعت هيئة المكتب على الموضوعات التي تبحثها لجان المجلس، كما تم إقرار جدول أعمال الجلسة المقبلة للمجلس.

شارك الخبر على