موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - وزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح يعبر عن إدانته واستنكاره الشديدين لقيام أحد المتطرفين بحرق نسخة من المصحف الشريف أمام مبنى سفارة الجمهورية التركية في العاصمة السويدية ستوكهولم والذي من شأنه تأجيج مشاعر المسلمين حول العالم ويشكل استفزازا خطيرا لهم.

الكويت - وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي يؤكد الحرص على مواكبة التطور الكبير بمجال التكنولوجيا والأبحاث الطبية وتخصص الجراحة العامة وفروعها وتخصصاتها الدقيقة بإقامة المؤتمرات لتبادل الخبرات والمعارف بهدف تحسين الخدمات الطبية وفقا للجودة المطلوبة.

الكويت - وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة المرأة والطفولة المهندسة مي البغلي تفتتح بازار جمعية الوفرة التعاونية دعما للمنتج الوطني والمزارعين الكويتيين.

الكويت - وكالة الأنباء الكويتية (كونا) تنظم بالتعاون مع فريق الغوص الكويتي التابع للمبرة التطوعية البيئية فعالية لتنظيف ساحل أبراج الكويت حيث تم رفع طنين من المخلفات البلاستيكية وغيرها.

القاهرة - لجنة فلسطين بالبرلمان العربي تؤكد ضرورة الحفاظ على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني لتحقيق السلام الشامل والعادل والدائم القائم على حل الدولتين.

بروكسل - حكومة إقليم بروكسل البلجيكي توافق على اقتراح لاختيار فلسطين كمنطقة جديدة ذات أولوية لإقامة مشاريع إنمائية ما يعني تلقيها مزيدا من التمويل.

واشنطن - القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا (أفريكوم) تعلن أنها نفذت "ضربة دفاعية جماعية" في الصومال أسفرت عن قتل حوالي 30 "إرهابيا" من حركة (الشباب) إلى جانب تدمير ثلاث مركبات. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على