موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الإثنين الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

الكويت - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء براك الشيتان يؤكد أنه سيتعامل مع الاستجواب المقدم له من النائب الدكتورة جنان رمضان "وفقا للدستور واللائحة الداخلية لمجلس الأمة".

الكويت - وكيل وزارة المالية الكويتية أسيل المنيفي تبحث مع وزير التنمية والاستثمارات اليوناني أدونيس جورجياديس ونائب وزير الخارجية للشؤون الدبلوماسية الاقتصادية والانفتاح اليوناني كوستاس فراجوجيانيس سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في الجانب الاقتصادي.

الكويت - نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح يؤكد تسخير منظومة الرصد الكيماوي والإشعاعي في الحرس لدعم وإسناد جميع جهات الدولة للحفاظ على أمن البلاد.

عمان - وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يشيد بمواقف الولايات المتحدة الأمريكية "الواضحة" في دعم حل الدولتين ورفض الإجراءات الأحادية التي تقوضه وتأكيدها أهمية احترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس ومقدساتها.

موسكو - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان سبل تطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا.

جنيف - عدد من كبار الاقتصاديين يتوقعون حدوث ركود عالمي محتمل في أثناء العام الحالي 2023 وأن تصل الضغوط على الغذاء والطاقة والتضخم إلى ذروتها.

الجزائر - حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية تعلن أن 17 شخصا قتلوا وأصيب 20 آخرون في حصيلة أولية لهجوم "إرهابي" استهدف كنيسة بلدة (كاسيندي) في البلاد. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على