استعدادات عرض مسلسل “المداح” ٣ في رمضان

أكثر من سنة فى البلاد

وضع فريق عمل مسلسل “المداح” اللمسات الاخيرة قبل بدء تصوير جزء ثالث للعمل الذي لاقى ترحيبا كبيرا من الجمهور في موسم رمضان 2013.
وعرض الجزء الثانى من المسلسل في رمضان الماضي تحت عنوان “المداح: أسطورة الوادي”. وأدى بطولته حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد عبد العزيز، وولاء الشريف، وكمال أبو رية. العمل من إخراج أحمد سمير فرج.
والعمل استمرار لرحلة بحث عن الأسرار الخفية والألغاز مع شخصية “صابر” المداح.
وتدور احداث المسلسل حول “صابر” الذي سَخّر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولا سيما مع من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر وغيرها، وينطلق بحثاً عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويقصد بلاداً ووديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع، وتأخذه الأحداث من مدينة إلى أخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.
وفي الموسم الثاني دخل البطل على مدار ثلاثين حلقة في صراعات مع بعض الأشخاص ويمر لمرحلة جديدة في مسيرته تكسبه القدرة على رؤية الأموات، كما تظهرت سهر الصايغ في دور الشيطان، الذي يحاول الإيقاع به في العديد من المشاكل، وشهد الجزء الثاني من العمل مشاركة العديد من الأبطال منهم هبه مجدي، وكمال أبورية، وأحمد عبدالعزيز.
وحاليا يعقد بطل العمل حمادة هلال جلسات عمل مكثفة مع المخرج، في ضوء التحضيرات النهائية الخاصة بالجزء الثالث من المسلسل للاتفاق على تفاصيل الشخصيات الجديدة، في الجزء المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.
وينتظر ان يكون السبت موعدا لانطلاق تصوير أولى مشاهد المسلسل بأحد الديكورات الرئيسية في منطقة شبرا، ومن المُقرر تصوير الجزء الجديد في أكثر من مكان داخل وخارج مصر، منها محافظة قنا، والفيوم، وسانت كاترين، وكذلك لبنان.
تشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل “المداح” ظهور شخصيات جديدة لم يسبق لها التواجد بالجزأين الأول والثاني، تمثل الجانب الصعيدي في القصة، وهم: أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، أحمد كشك، ومحمد مهران.
كما يُشارك في الجزء الجديد من “المداح” كل من: يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، وعبد العزيز مخيون، والعمل من بطولة: حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

شارك الخبر على