الفضالة اهتمام جلالة الملك المعظم اسهم في الدفع من وتيرة الإنجازات التنموية الشاملة بالمملكة

أكثر من سنة فى البلاد

أشادت سعادة السيدة سبيكة بنت خليفة الفضالة رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى بالحرص والاهتمام الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، على دفع المسيرة التنموية الشاملة وتوجيهات جلالته السديدة في الاسراع من وتيرة الإنجاز والتميز بمختلف المجالات.

وأعربت سعادتها عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد بمناسبة حفل وضع حجر الأساس لمبنى المجلس الوطني الذي يُعد صرحًا حضاريًا وتاريخيا تتحاكى به الاجيال، و رمزا هاما لموقعه الاستراتيجي والتصميم المعماري المتميز المستوحى من التراث البحريني الأصيل.

مؤكدة ان هذا الحدث الهام ماهو الا استكمال لانجازات وجهود المسيرة الديمقراطية والتنموية الشاملة التي أرسى جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه دعائمها منذ انطلاقة المشروع الإصلاحي بمساع وجهود مخلصة بذلت من أجل ارض مملكة البحرين وشعبها الكريم، وهاهي اليوم تثمر عن نتائج كبرى في مختلف القطاعات.

مثمنة الفضالة الجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلتها السلطة التشريعية على مدى خمسة فصول تشريعية والتي أثبتت نجاح العمل البرلماني، واشادت بالتعاون الكبير الذي بذلته السلطة التنفيذية بتوجيهات سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله في تنفيذ ودعم التشريعات الهادفة التي تضمن الحياة الكريمة للمواطنين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على