سمو محافظ الجنوبية يشهد ختام البطولة السنوية للجولف على كأس سموه

أكثر من سنة فى البلاد

شهد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، حفل ختام البطولة السنوية للجولف على كأس سموه، بحضور سعادة الفريق الركن ذياب صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع البحرين النائب الأول لرئيس نادي البحرين للجولف وعدد من المسؤولين ، والتي شهدت إقبالاً واسعاً من قبل المشاركين أصحاب الخبرات والبطولات ، وذلك بملعب نادي البحرين للجولف بمنطقة الحنينية بالرفاع.

حيث أشاد سمو المحافظ بما تحظى به رياضة الجولف من دعم ورعاية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والتي أثمرت عن تحقيق سلسلة من الإسهامات والنجاحات في مجال ممارسة رياضة الجولف التي لها مكانة خاصة في مجتمع المحافظة.

وأكد سموه بأن المحافظة مستمرة في تنفيذ الشراكة المجتمعية من خلال من تنظيم مختلف الفعاليات والمبادرات والأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تستهدف قاطني المحافظة الجنوبية.

هذا وقد بدأ الحفل ، بكلمة للسيد خالد سالم العاثم أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على حضوره كأس البطولة السنوية للجولف ، والتي تأتي دائماً وفق أعلى المعايير، وذلك بمشاركة 75 لاعباً.

هذا وقد تفضل سمو المحافظ بتقديم كأس البطولة للاعب عيسى إبراهيم سعد الذي حقق المركز الأول برصيد 71 ضربة ، فيما حاز على المركز الثاني اللاعب سلطان عبدالله الحكم 72 ضربة واللاعب ناصر سعد المحسني 72 ضربة بعد كسر التعادل ، وبعد طرح نقاط التكافؤ تصدر اللاعب عيسى وحيد المركز الأول برصيد 64 ضربة ، ويليه اللاعب عبدالرحمن أمين القعود في المركز الثاني برصيد 69 ضربة ، وفي المركز الثالث اللاعب عبدالله سلطان الحكم برصيد 69 ضربة.

وفي ختام الحفل ، تقدم الطاقم الإداري وأعضاء نادي البحرين للجولف بالشكر الجزيل لسمو المحافظ على دعم سموه في إقامة بطولة الجولف لهذا العام والتي حملت اسم سموه، حيث يحرص النادي في استمرار التعاون القائم مع المحافظة الجنوبية لتنظيم الفعاليات الهادفة اجتماعياً ورياضياً.

شارك الخبر على