بنك البحرين الوطني الراعي الذهبي لمؤتمر ومعرض القمة العربية الدولية للأمن السيبراني

أكثر من سنة فى البلاد

شارك بنك البحرين الوطني في مؤتمر ومعرض القمة العربية الدولية للأمن السيبراني بصفته راعٍ ذهبي، وأُقيم الحدث الذي استمر لمدة 3 أيام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، وذلك في مركز البحرين العالمي. وقد ضمت القمة أكبر تجمع للمختصين والمحترفين في مجال الأمن السيبراني على أرض المملكة.
ولتعزيز دور المرونة الإلكترونية، بادر عدد من موظفي البنك بالمشاركة كمتحدثين في بعض جلسات القمة، حيث شارك السيد علي الماجد رئيس أمن المعلومات للمجموعة كمتحدث في جلسة "سبل إدارة مخاطر التجارة الإلكترونية". كما تحدث السيد علي الصايغ رئيس إدارة الأمن السيبراني في المجموعة خلال جلسة "شراكة القطاعين في تعزيز البنية التحتية للمرونة الإلكترونية" المُقامة في اليوم الأول من القمة. وشاركت السيدة أمينة خالد هجرس أخصائي أمن تكنولوجي المعلومات بالتحدث في جلسة "أهمية الشراكة المجتمعية في معالجة الجرائم الإلكترونية" التي عُقدت خلال اليوم الأخير من القمة. 
ويواصل بنك البحرين الوطني التزامه بمواجهة كافة مخاطر وتهديدات الأمن السيبراني المحتملة، وذلك عبر مواكبة أحدث المستجدات الرقمية وترقية منهجيات أمن المعلومات المعتمدة لديه. ومن أجل تحقيق ذلك، يسعى لعقد شراكات استراتيجية مع جهات إقليمية ودولية رائدة في مجال الأمن السيبراني. ولقد كانت القمة بمثابة محطة لقاء أثمرت في إتاحة الفرصة أمام البنك لاكتساب خبرات ومعارف جديدة في المجال، وذلك بحضور الآلاف من الخبراء والمختصين من المستوى الثالث (Level C).

شارك الخبر على