أحمد سعد يغني مقدمة مسلسل "العمدة"

أكثر من سنة فى البلاد

يتعاون الفنان المصري أحمد سعد مع مواطنه الفنان محمد رمضان في مسلسله المقبل المقرر عرضه في رمضان 2023.
ومن المقرر أن يغني أحمد سعد تتر البداية والنهاية لمسلسل "العمدة" الذي يتم تصويره حالياً، ليكون العمل الثاني لمحمد رمضان الذي يغني له التتر سعد، بعد مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان 2022، حسب ما جاء في موقع صحيفة "اليوم السابع".
وكان سعد غنى "العشم" تتر البداية في مسلسل "البرنس"، من كلمات عادل السيد وألحان تامر كروان، بالإضافة إلى تتر النهاية "مفيش حاجة صعبة" كلمات محمد المصري وألحان وليد سامي، بالإضافة إلى غناء سعد رباعيات خلال حلقات العمل الذي حقق نجاح جماهير كبير وقت عرضه.
ومسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك محمد رمضان، البطولة كل من، زينة، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، ومي كساب، وأحمد داش، ومنة فضالي، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، وجوري بكر، ومجدي بدر، وأحمد فهيم.
وحول تشابه أحداث المسلسل مع مسلسل "عائلة الحاج متولي" لنور الشريف، أكد رمضان أ،ه بالفعل متزوج من 4 سيدات، ولكن الدراما مختلفة تماماً عن أي عمل قدم في الدراما التلفزيونية بحسب 24 أبوظبي، يذكر أن محمد رمضان قدم في شهر رمضان الماضى مسلسل "المشوار"، وشارك في بطولته دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت.
 

شارك الخبر على