موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

كوالالمبور - الرئيس الأمريكي جو بايدن يؤكد دعم الولايات المتحدة لبولندا إثر سقوط صواريخ روسية على قرية (برشفوداو) شرقي البلاد بالقرب من الحدود الأوكرانية أدت إلى مقتل شخصين.
واشنطن - الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

الكويت - شركة ناقلات النفط الكويتية تعلن نيلها جائزة (التعليم والتدريب البحري) لعام 2022 في الصناعة البحرية بمنطقة الشرق الأوسط وشبة القارة الهندية التي تمنحها منظمة المقاييس البحرية العالمية.

الكويت - النيابة العامة الكويتية اشرفت على تنفيذ أحكام الإعدام في السجن المركزي الصادرة بحق سبعة مدانين بجرائم القتل العمد إلى جانب جرائم أخرى مختلفة وهم أربعة كويتيين (ثلاثة رجال وامرأة) وسوري وباكستاني وإثيوبية.

الكويت – ممثل الأمين العام للأمم المتحدة المنسق المقيم لدى دولة الكويت الدكتور طارق الشيخ يقول إن الكويت تحرز تقدما ملحوظا في مجال الوقاية ومؤسساتها الطبية تقوم بعملها تماشيا مع الإرشادات العالمية ومنظمة الصحة العالمية في هذا المجال.

اسطنبول - الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يؤكد أن بلاده ستواصل بكل حزم تنفيذ استراتيجيتها لاجتثاث خطر الإرهاب من جذوره.

الكويت - رئيس المفوضية الأوروبية مارجريتيس شيناس يقول إن عملية إعفاء الكويتيين من تأشيرة (شنغن) في مراحلها النهائية بعد أن استكملت الكويت جميع الاستحقاقات الفنية المطلوبة لملف الاعفاء. (النهاية) خ ن ع

شارك الخبر على