البحراني بأصواتكم تستمر المسيرة بذات المبادئ والمواقف

أكثر من سنة فى البلاد

أكد المترشح النيابي عن الدائرة الثانية عشر بالمحافظة الشمالية، محمود البحراني أنه وضع ملفات عدة نصب عينيه وعلى رأسها حلحلة ملفات البطالة والإسكان والبنية التحتية ومحاربة الفساد وذلك عبر تفعيل مختلف الأدوات التشريعية والرقابية.

و تقدم بخالص شكره وعرفانه لأهالي الدائرة نظير دعمهم ومساندتهم له معتبراً هذا الدعم وساماً وعهداً بينه وبينهم وليكون الأمين والمحافظ على حقوقهم.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها خلال لقاءه الجماهيري بأهالي "ثانية عشر الشمالية". 

وقال البحراني: نحن على مشارف يوم الاستحقاق الانتخابي، وانكم يا أهالي ثانية عشر الشمالية على موعد يوم السيت المقبل لتتويج ما تعاهدنا عليه وارتضيناه جميعاً من برنامج انتخابي، والذي هو امتداد لجهود الأربع سنوات الماضية، بل وتحقيق ما هو أفضل بعد اكتساب خبرة تراكمية في العمل النيابي، مما سيجعلنا نعمل بجد وإخلاص لتنفيذ ما تصبون إليه بمشيئة الله تعالى.

وأضاف البحراني "كما سينصب تركيزنا على عملية تطوير منظومة الحماية الاجتماعية، ورفع المستوى المعيشي للمواطنين، وتمكين البحرينيين من الوظائف التخصصية والاحترافية، والسعي لحصر بعض الوظائف على المواطنين فقط".

وتابع "كما لن أهمل الأهداف الرئيسية في برنامجنا، من بينها السعي لوضع قانون يحدد الحد الأدنى للمعيشة وفق الأوضاع الحالية، وتشريع قانون بفرض ضريبة على أرباح الشركات الكبرى، وإلزام الشركات الحكومية بإدراج أرباحها في الميزانية العامة بهدف رفد الميزانية العامة للدولة بموارد مالية أخرى، وسنعمل على تحويل الأندية الرياضية إلى شركات استثمارية بهدف تطوير مواردها المالية واستقلاليتها".

وأكد سعيه في تحقيق ما تطلعات أهالي دائرته وخصوصا في مجالات الإسكان، والتوظيف، ومشاريع البنية التحتية للمنطقة ككل بجانب رفضه مشروع قانون مضاعفة ضريبة القيمة المضافة وتعديلات قانون التقاعد الأخيرة، ومشروع تقييد صلاحيات مجلس النواب بشأن الأسئلة البرلمانية.

وذكر البحراني بشعار (مواقف ومبادئ) فإننا نتطلع لدعمكم والوقوف معنا، نعم بمواقف لا نحيد عنها دفاعا ومطالبة بحقوقكم، ومبادئ راسخة بشأن الحقوق والمحاسبة، وفق رؤية تتمحور حول السعي نحو تحقيق آمالكم وتطلعاتكم وفق ما نص عليه الدستور والميثاق والقوانين، والسعي لرفع المستوى الاقتصادي والصحي والتعليمي وبحرنة الوظائف، وتفعيل الأدوات البرلمانية الرقابية، فلنكمل المسيرة من أجل غد مشرق ومستقبل زاهر لأبنائنا مختتماً بأصواتكم تستمر المسيرة بذات المبادئ والمواقف.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على