رئيس الإتحاد الآسيوي يشهد نهائي كاس العالم للناشئات في الهند

أكثر من سنة فى البلاد

حضر معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المباراة النهائية لكاس العالم للناشئات تحت 17 عامًا، التي جرت في مدينة مومباي الهندية في ختام ثلاثة أسابيع من المنافسات التي استضافتها الهند بنجاح كبير.

وعلى هامش المباراة النهائية للمسابقة التقى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مع السيد أنوراغ تاكر وزير الشباب والرياضة الهندي بحضور عدد من المسؤولين في الاتحادين الآسيوي والهندي لكرة القدم.

وهنأ معاليه وزير الشباب والرياضة بجمهورية الهند على النجاح الكبير الذي شهدته البطولة، واعتبره إضافة هامة لمنجزات كرة القدم الآسيوية، وتأكيدا على جدارة القارة الآسيوية بالثقة الدولية الرفيعة بمنحها شرف تنظيم التظاهرات الكروية العالمية بأعلى مواصفات الجودة والتميز على كافة المستويات.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي إن نجاح تنظيم بطولة كأس العالم للناشئات تحت (17 عاما)  في آسيا يعطي دلالة أكيدة على المكانة التي باتت تحتلها القارة الآسيوية على ساحة كرة القدم الدولية، كما أنه يشكل دفعة كبيرة للجهود المبذولة في تطوير  لعبة كرة القدم في جمهورية الهند وتوسيع قاعدتها وزيادة شعبيتها منوها بالحضور الجماهيري المتميز الذي شهدته منافسات البطولة.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات الرسمية والأهلية في الهند من أجل تنظيم الحدث العالمي بصورة متميزة جلبت الفخر للقارة الآسيوية بأسرها، مشيدا بالجهود الكبيرة للاتحاد الهندي لكرة القدم والكوادر العاملة التي ساهمت في إظهار البطولة بصورة رائعة من مختلف النواحي.

من جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة الهندي عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دعمه المستمر لكرة القدم الهندية، معربًا عن فخر بلاده باستضافة بطولة كأس العالم للناشئات بما تمثله من وسيلة حضارية لتعزيز مكانة البلاد على الساحة الدولية.

شارك الخبر على