جديد قضية شيرين عبد الوهاب.. أوصت بكل ممتلكاتها لابنتيها وطليقها يؤكد إدمانها

أكثر من سنة فى الرأى

كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها أوصت بنقل كل ممتلكاتها لابنتيها، فيما أكد طليقها حسام حبيب إدمانها على المخدرات.

وقال المحامي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن الفنانة، كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها عنده، لافتا إلى انها عزيزة على قلب كل من يعرفها، وقد تجلّى ذلك برصيد الحب الهائل الذي شهدته أزمتها الأخيرة من قبل جمهورها.

وأكد أنه يعتز بثقة الفنانة، التي دفعتها إلى إيداع هذه الوثيقة الهامة عنده.

أتى هذا الإعلان بعد ساعات فقط من تأكيد حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية على “أم بي سي”، مساء السبت، أن شيرين تتعاطى المخدرات، زاعماً أنه خيرها بينه وبين الإدمان.

كما نفى كل الإشاعات التي سيقت ضده حول استغلال طليقته أوتعنيفها وضربها، مشددا على أنه لم يحصل منها على المال طيلة فترة زواجهما.

وأفاد أيضا بأن الفنانة استنجدت به للتخلص ممن حولها، مؤكداً أن هناك من كان يستغلها.

ماجدة الرومي تدعم شيرين عبد الوهاب بـ “كلمات ليست كالكلمات”

وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة مفتوحة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من أجل دعمها في محنتها الأخيرة التي شغلت الرأي العام العربي.

وتداول نشطاء تدوينة الفنانة التي قالوا بأنها فوق مستوى التوقعات وبأنها تحوي كلمات ليست كالكلمات، معتبرين ماجدة صوت الطفولة والبراءة والحق والعدل والمساواة، وصوت المحبة العابر للقارات.

وقالت ماجدة الرومي في رسالتها التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: ” مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً ،مَن مِنّا لم يُدمِي قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الأزقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات .... ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم “تخيّله” حلواً”.

وأضافت: “الفراشة التي لا تُحرق والتي لا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟! أياً تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة؟ أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأسراب الحمام الابيض؟”.

وتابعت: “فإسمعيني إسمعيني !!! إسمعي شيرين إسمعيني !!! إسمعي صوتي القادم اليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا...”قومي” إنت إبنة المسارح لا إبنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، “أنت مَن أنتِ”....”قومي ” فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ... ” قومي” ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك ... ” قومي” نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَكّ”.

وأردفت: “وماذا بعد؟!! لو حدث أن سمعت اليوم اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف او يلعن او يطالُك بكلمة ....إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك.. وقولي لبوم الخرائب:“انا إبنة النور، سأقوم بقوة من دعاني الى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري“كوني” فكنتُ: “شيرين عبد الوهاب”..”

مستشفى شهير يفجّر مفاجأة بشأن احتجاز شيرين عبد الوهاب

وفجر مستشفى مصري شهير مفاجأة بشأن احتجاز الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي أخذت قضيتها مع طليقها الفنان حسام حبيب أبعادا خطيرة.

وبعد تأكيد عائلتها أنها أودعت في مستشفى مصر الجديدة للصحة النفسية والإدمان للعلاج من تعاطي المخدّرات، وورود شهادتي طبيبين من المستشفى نفسه في محضر النيابة، نفت الأمانة العامة لمستشفيات الصحة النفسية في البلاد الأمر تماماً.

وأكدت أن المطربة لم تحتجز بمعرفة أهلها في المستشفى المذكور، وأنها لا تملك معلومة دقيقة عن مكان وجودها أو حتى عن حالتها الصحية.

كما أضافت في بيان الثلاثاء 18 أكتوبر، أن المستشفيات والمراكز التابعة لها، والمنتشرة في 16 محافظة من محافظات الجمهورية تحترم وتعمل وفق قانون رعاية المريض النفسي رقم 71 لسنة 2009 وتعديلاته لسنة 2021، التي تنص على أنه لا يجوز حجز مريض الإدمان رغم إرادته.

كذلك رفضت بشدة الزج باسمها أو أي من مستشفياتها في تلك الواقعة، مهيبة بوسائل الإعلام كافة تحري الدقة وعدم نشر معلومات غير صحيحة.

قضية شيرين عبد الوهاب.. محامي العائلة يكشف تفاصيل جديدة وطليقها يعلّق

كشف حسام لطفي، محامي أسرة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، تفاصيل جديدة بشأن أزمتها الأخيرة، فيما رد طليقها عن الاتهامات الموجهة إليه.

وقال لطفي في تصريحات صحفية لموقع الحرة إن “شيرين كانت تعاني من انهيار عصبي، وأيضا من اكتئاب حمل منذ عدة سنوات بعد ولادة ابنتها الثانية، وهو ما كان يؤدي لإصابتها بانهيار عصبي واستقر الأمر على أن تبقى في المستشفى عدة أيام تحت الملاحظة حتى تحظى بالرعاية الطبية وتستعيد نفسها، على أن تغادر المستشفى الأسبوع القادم بعد تحسن الأوضاع وهدوء الأزمة”.

ولفت إلى المحامي، الذي يمثل أسرة شيرين عبدالوهاب منذ أكثر من 20 عاما، ويتابع كافة الأمور القانونية المتعلقة بها وبأسرتها، إلى إنهاء الخلافات القانونية بينها وبين زوجها السابق، حسام حبيب، خلال الأيام الماضية.

وحول ما أثير عن أن الأزمة ترجع لمحاولة السيطرة على الفنانة وأموالها وممتلكاتها من شقيقها أو طليقها، أكد أن “شيرين لديها محاسب مالي تثق فيه تماما ويحرص دائما على مصالحها بعيدا عن سيطرة أي شخص، كما أنني أتولى الأمور القانونية لها وللأسرة وهذه الادعاءات بعيدة عن الواقع”.

وقال: “هناك أغنيتان جديدتان سيتم طرحهما قريبا لشيرين عبدالوهاب بعد إنهاء خلاف مع إحدى شركات الإنتاج بالتصالح حتى تستقر أمورها الفنية والإنتاجية”.

واختتم بأنه “يتمنى أن تتسم متابعات أزمة شيرين عبدالوهاب بالهدوء، لأن لديها ابنتين تستحقان من الجميع أن يفكر فيهما ويحافظوا على مشاعرهما”.

في ذات السياق وبعد توالي التصريحات حول حالتها الصحية والنفسية السيئة، وتعاطيها المخدرات مع طليقها، انتشر تسجيل صوتي نسب إلى حسام حبيب، يعتبر فيه أن علاقته بها كانت أكبر أخطاء حياته.

كما شدد على الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها نتيجة علاقته بشيرين، مؤكداً أنه سيمسح اسمها من ذاكرته.

وفي التسجيل الذي تداولته مواقع إعلامية ومنها مجلة “الجرس” الفنية، أكد حبيب أنه لا يرغب برؤية شيرين أو سماع أي شيء عنها، كما طالبها بنسيان وجوده في حياتها تماماً.

وقال باللهجة المصرية: “شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا.

“عادت لطليقها وتتعاطى معه المخدرات”.. النيابة تحقق في أزمة شيرين عبد الوهاب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بأنباء احتجاز المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في مصحة للعلاج من الإدمان، بعدما اتهمتها عائلتها بالعودة لطليقها وتعاطي المخدرات رفقته.

أولى خيوط القصة المؤثرة بدأت بالحديث عن تعرضها لإصابة في الرباط الصليبي واحتياجها إلى إجراء جراحة عاجلة، تحولت إلى اتهامات لشقيقها بضربها واحتجازها داخل مستشفى.

وقال شقيق الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن المسألة “معقدة” وأن شقيقته تتعامل “مع عصابة” مكونة من طليقها حسام حبيب وكذلك المنتجة سارة الطباخ، وهو ما جعله يصرح قائلاً: “أختي بتضيع.. أختي بتنهار”.

ونفى عبد الوهاب أن يكون قد ضربها أو اعتدى عليها وفق ما قيل ونشر.

وأوضح أن “الأمور عادت لطبيعتها” بين شيرين وبين طليقها حسام حبيب بعد أن أعاد إليها سيارة، ولكنه لم يتنازل عن القضايا ضدها، فيما تنازلت هي عن كل شيء ضده.

وكشف عن مفاجأة صادمة، حينما ادعى أن شقيقته تتعاطى المخدرات بصحبة حسام حبيب، وأنها قامت باستئجار شقة في منطقة التجمع حديثاً “من أجل تعاطي المخدرات بصحبة حسام حبيب”، حسب زعمه.

وفيما يخص دخولها إلى المستشفى، أكد محمد عبد الوهاب أنه أدخلها إلى المستشفى بشكل إلزامي حيث إنها “غير مؤهلة ولا بد من علاجها”.

وأضاف أن مدير المستشفى متواجد في النيابة العامة ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر.

وأشار إلى أنه لم يقم باصطحابها إلى المستشفى، وإنما حضرت لجنة مختصة من أجل اقتيادها إلى المستشفى.

بعد كلام محمد، دخلت والدته على خط الأزمة حيث تحدثت في مداخلة تلفزيونية مع نفس البرنامج واستنجدت بالجميع من أجل “إنقاذ” ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

وأكدت على أن ابنتها، وبعد حفلها الأخير، توجهت إلى المنزل بصحبة حسام حبيب “وتناولت معه المخدرات في الاستوديو”، وبعدها ذهبت للشجار مع والدتها وشقيقتها وطردتهما من منزلها، لأنها لم تكن في وعيها، حسب حديث الأم.

وكشفت أن علاقتها بابنتها كانت جيدة للغاية، ولكن بعد عودة حسام حبيب من جديد لحياتها، كان يأمرها بطرد والدتها حتى ينفرد بها وحدها، وهو ما دفع الأم للبكاء قائلةً: “احموها من الواد ده.. عشان الواد ده شر”.

وأوضحت أن شيرين طردت بناتها أيضاً، حيث إنها لم تكن في وعيها بسبب المخدرات، مشيرةً إلى أن حسام حبيب “عاد إليها من جديد بخطة جديدة”.

وانهارت الأم خلال المداخلة ليستكملها شقيقها ويؤكد أنه سيستمر في محاولة إنقاذ شيرين “حتى اليوم الأخير” من عمره، ولن يترك شقيقته حتى يؤكد الطب أنها أصبحت قادرة على تحمل مسؤولية نفسها.

وقالت النيابة في بيان لها إنها تلقـت “من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

وأضافت أنه “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها”.

شيرين عبد الوهاب تتهم طليقها بالاستيلاء على سيارتها

اتهمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب طليقها الفنان حسام حبيب بالاستيلاء على سيارتها التي تفوق قيمتها 172 ألف دولار.

ومثلت الفنانة أمام جهات التحقيق، الاثنين 5 سبتمبر، للإدلاء بأقوالها في القضية حيث اتهمت حبيب بالنصب عليها من خلال بيع سيارتها دون معرفتها أو أخذ الإذن منها.

وقالت إنها تعرضت للسب والقذف منه ومن والده الذي تعرض لها لفظيا أكثر من مرة سواء في مداخلات هاتفية أو عبر حسابه على فيسبوك، موضحة أنها تعبت من الأزمات، وتريد أن تعود لجمهورها بعيدا عن أي مشاكل.

وقررت جهات التحقيق استدعاء بائع السيارة الذي اشترتها عبد الوهاب منه، والشخص الآخر الذي اشترى السيارة ذاتها من حسام حبيب ووالده، وذلك لسماع أقوالهما حول ملكية السيارة.

وقال ياسر قنطوش محامي الفنانة في البلاغ، إن “الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات الشراء، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه (172 ألف دولار) وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي إلى حساب المعرض”.

وأضاف قنطوش: “فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، وقيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه، وقام بنقل ملكيتها باسمه، وعندما علمت الشاكية بتلك الواقعة دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة“.

وأوضحت أنه ”عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرًا واستحال استمرار الأسرة بينهما واتفقا على الطلاق، وتم إيقاع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها، إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقًا“.

إعلامية كويتية تحذّر أبناء بلدها من الزواج من شيرين عبد الوهاب.. والسبب!

حذّرت إعلامية كويتية أبناء بلدها من الزواج من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حتى يبعدوا أنفسهم عن الأزمات التي تعيشها بسبب انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وكتبت الإعلامية المثيرة للجدل، مي العيدان عبر حسابها على إنستغرام شهر جويلة 2022: ”نداء للكويتيين لا تعرضوا الزواج على شيرين“.

وأضافت: ”باجر تقول عنكم ضربني وىسحلني وصرفت عليه وحبته عقربة مش لاقية مكان تنام فيه وخلاني شبه حسن أبو السعود مالناش بوجع الدماغ“.

جاء ذلك تعليقا على مقطع فيديو نشرته العيدان، من مقابلة قديمة للفنانة المصرية قالت خلالها: ”كالعادة، كل مرة أغني في الكويت بيعرضوا عليا الزواج ولا حد بيتجوزني“.

شارك الخبر على