إعلان حكام بطولة الأردن المفتوحة للجولف.. ونايف البخيت يرعى حفل الختام على ملاعب أيلة

أكثر من سنة فى الرأى

تنطلق فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من بطولة الأردن الدولية المفتوحة للجولف، صباح يوم غد الخميس في مدينة العقبة جنوبي الأردن، بمشاركة 50 لاعبا يمثلون 15 دولة عربية وأجنبية، وسيكون رئيس لجنة الحكام العرب هاني العبداللات حكما رئيسيا للبطولة، مع أول حكم في الوطن العربي عن فئة السيدات مجد نجادا، وأمين سر اتحاد الجولف وعضو اللجنة المنظمة شادي جبجي.

وتحظى البطولة – التي سيرعى حفلها الختامي عطوفة رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت - مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل للعام الثاني تواليا، مع منتخب السعودية، في مؤشر يعكس مدى أهمية منافسات البطولة والاهتمام العالمي الواسع بها.

ورحّب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين بكافة الوفود والفرق المشاركة، مؤكداً على الجاهزية التامة لانطلاق فعاليات البطولة التي تحتضنها ملاعب أيلة وبما يكفل بطولة مميزة في كافة تفاصيلها.

و أوعز المهندس دودين بتسهيل مهمة الاتحاد وتذليل جميع الصعوبات أمام عمل اللجان قائلا إن دعم البطولة هو من أولويات عمل كوادر أيلة.

وتقول عضو اتحاد الجولف هالة غاوي: "تعمل اللجان المنظمة كخلية نحل لإنجاح البطولة، في إطار سعيها للتأكيد على الإمكانيات والكفاءات التي يتمتع بها الأردن"، مشيدة في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة واحة أيلة للتطوير وكوادر نادي واحة أيلة للجولف.

وتضيف: "هناك تعاون كبير من قبل مسؤول العلاقات العامة في شركة واحة آيلة منصور الكباريتي ضابط الارتباط للشؤون اللوجستية، في تسهيل مهام الفرق والمختصين وخاصة في المواضيع اللوجستية".

ويثمن الإتحاد الأردني للجولف، الجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى مديرية الأمن العام، من خلال التغطية الإعلامية التي يقوم بها محمد أبو الغنم وزيد الحراحشة، إلى جانب تفريغ لاعبي المنتخب الوطني ومنتخب الأمن العام، وسام غوادرة مسؤولا عن الفريق، واللاعبين أسد الرواشدة ومحمد هاني وأنس العمريين.

ومن المقرر أن ينظم اتحاد الجولف حفل عشاء للوفود في وادي رم، كجانب من التسويق السياحي مساء يوم الجمعة، إلى جانب الشكر العميق من الإتحاد لشركة واحة أيلة للتطوير (الشريك الرسمي) واللجنة الأولمبية الأردنية وشركة تطوير العقبة وسلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة وهيئة تنشيط السياحة ومديرية الأمن العام وفندق اوريكس، على دعمهم المستمر لإنجاح البطولة.

وجدير ذكره، أن البطولة تشهد مشاركة، قطر وتونس والعراق وكندا والسودان وبلغاريا ولبنان وسلوفينيا والسويد والمغرب وصربيا والبحرين وقبرص والسعودية، إلى جانب الأردن، التي يمثلها في البطولة، اللاعبون: حمزة سلمان ومحمد الرواشدة وسالم العبداللات وياسمين ظاهر ودانيل ظاهر وريان حسان وعبدالرحمن الظاهر وآدم طحان عن فئة الناشئين، واللاعبان عصام جبجي وجوزيف فادي عن فئة الرجال، تحت قيادة المدرب العراقي عامر راضي.

واشادت الوفود المشاركة بالتنظيم الدقيق لجميع تفاصيل البطولة وعبرو عن رضاهم عن جاهزية الملعب الرسمي للبطولة خاصة وأن كوادر نادي واحة أيلة بدأوا بالتجهيز قبل أسابيع من انطلاق فعاليات البطولة وخاضو تمرينهم الاخير قبل البطولة وسط أجواء غلبت عليها المحبة والأخوة بين جميع اللاعبين

من جانبه عبر الدكتور نضال المجالي رئيس الاتحاد عن سعادته بوجود تجمع عربي دولي على أرض الأردن متمنيا أن تخرج البطولة بشكل يليق بما وصلت إليه الجولف الأردنية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على