مصور “البلاد” عثر على خاتم نسيم عبداللطيف الضائع

أكثر من سنة فى البلاد

أفاد وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة بأن اللجنة العليا للانتخابات لم تتلقَ حتى يوم أمس أي طعونات على المتقدمين بأوراقهم للترشح للاستحقاق الانتخابي بشأن الجرائم الانتخابية، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال تلقي أي طعونات بشأن ذلك، لافتًا إلى أن جميع الدوائر تم تغطيتها نيابيًا وبلديًا، حيث بلغت نسبة السيدات الراغبات بالترشح لغاية أمس الخميس 17 %.
وتابع المعاودة في حديث للصحافة خلال الجولة التفقدية لمركز “العاصمة”، بأنه لم يتم تلقي أي طلب لحصول موعد خاص لحالة مصابة بكورونا للتقدم للترشح، كما أن الإدارة التنفيذية جاهزة إن كان أي مصاب يرغب بالمشاركة، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن اللجان المخصصة للتصويت للمصابين بكورونا.
وذكر أن الإدارة التنفيذية بذلت جهودا واستقطبت طاقما إداريا أثبت جدارته بنجاح منذ اليوم الأول الذي شهد حضورا كثيفا من المترشحين، وتم تسجيل جميع الراغبين للترشح الذين وصلوا إلى اللجان الإشرافية، مشيرًا إلى أن عدد الكتلة الانتخابية 344 ألفا وتم إدراج من قُبلت طعونهم في كشوف الناخبين.
إلى ذلك، أكد رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني نواف حمزة، وجود ترتيبات مع وزارة الخارجية بشأن التنسيق مع السفارات والقنصليات للترتيب للتصويت والانتخاب للمواطنين المقيمين خارج البلاد.
وشهد المركز الإشرافي على سلامة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة العاصمة أمس الخميس حالة من الهدوء في أول ساعتين منذ فتح أبواب القاعة بتمام الساعة 5 عصرًا، كما لوحظت زيارات متكررة لعدد الأفراد الراغبين في خوض المعترك الانتخابي لاستكمال طلبات تقديم الترشح وإجراء اللقاءات مع مندوبي الصحف المحلية والتلفزيون.
ومن أبرز حالات الرصد في مركز “العاصمة” أن المترشحة عن سابعة العاصمة نسيم عبداللطيف أضاعت خاتمها من ماركة “بولغاري” الإيطالية، وعثر مصور “البلاد” الزميل أيمن يعقوب على الخاتم، بدورها قدمت نسيم عبداللطيف شكرها لصحيفة “البلاد”.

 

أسماء‭ ‬مترشحو‭ ‬العاصمة:

سمير‭ ‬عبدالله‭ ‬علي‭ ‬
عبدالشهيد‭ ‬السماك‭ ‬
سيد‭ ‬محمود‭ ‬الكامل
عــــــــــــــــلاء‭ ‬آل‭ ‬نــــــوح‭ ‬
ناصر‭ ‬محمد‭ ‬علي‭ ‬
فاضل‭ ‬السندي‭ ‬
بارعة‭ ‬فرج‭ ‬سالم‭ ‬
محمد‭ ‬الحايكي‭ ‬
زهراء‭ ‬حنون
فاضل‭ ‬السواد
سوسن‭ ‬كمال‭ ‬
صادق‭ ‬غلام‭  ‬

شارك الخبر على