موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

نيويورك - ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يلقي كلمة دولة الكويت امام الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر المنظمة في نيويورك.

الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تعلن إضافة خدمة الاستعلام عن القيد الانتخابي ومقر الاقتراع والتصويت على تطبيق (سهل) إضافة الى موقع الوزارة الإلكتروني.

جنيف - دولة الكويت تعرب عن قلقها البالغ بشأن استمرار النزاع المسلح في سوريا داعية كافة الأطراف إلى الكف عن الاعتداء على المدنيين الأبرياء ووقف الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان.

الرياض - ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان يؤكد حرص المملكة ودعمها لكافة الجهود الدولية الرامية لحل الأزمة الاوكرانية - الروسية سياسيا ومواصلتها جهودها للاسهام في تخفيف الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

نيويورك - الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس يؤكد أن "الحرب الروسية" في أوكرانيا لا تظهر أي علامة على التراجع.

بروكسل ـ حلف شمال الأطلسي (ناتو) يدين "بأشد العبارات الممكنة" خطة إجراء استفتاءات في الأراضي الأوكرانية "المحتلة" بشأن الانضمام إلى الاتحاد الروسي مجددا التأكيد على دعمه "العملي والسياسي" لكييف.

طهران - التلفزيون الإيراني يعلن مقتل 17 شخصا خلال الاحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة طهران وبعض المدن الإيرانية الأخرى احتجاجا على وفاة فتاة إيرانية اثناء احتجازها لدى شرطة (الإرشاد) بطهران.(النهاية) س ع م

شارك الخبر على