آل شهاب تشارك في أعمال الاجتماع الثالث للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع بالقاهرة

أكثر من سنة فى البلاد

شاركت د. مها آل شهاب عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للرياضة للجميع عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع في أعمال الاجتماع الثالث للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع واللجان المعاونة والذي عقد مؤخرا بالقاهرة بحضور عدد من ممثلي الدول العربية ، وقد تم خلال الاجتماع استعراض جهود الدول الأعضاء في تعزيز مفهوم الرياضة للجميع من خلال المهرجانات والأنشطة الرياضية المختلفة والتي تستهدف جميع شرائح المجتمع لاعتماد الرياضة كأسلوب حياة.

و أشادت الدول الاعضاء بالمستوى  الرياضي الرفيع الذي تحظى به مملكة البحرين بفضل رعاية  و دعم راعي الرياضة الأول  صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه ودعم وتوجيهات سمو ولي العهد رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه والى العناية الفائقة والمتابعة الحثيثة والتشجيع الذي تتلقاه الرياضة البحرينية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشئون الشباب ، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة.

 جاء ذلك خلال استعراض د. مها آل شهاب لاهداف وفعاليات اليوم الرياضي البحريني ٢٠٢٢ والذي نظمه الاتحاد البحريني للرياضة للجميع  تحت رعاية  كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة  رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقد تجلى دعم سموه اللامحدود وتشجيعه واهتمامه في نجاح هذا اليوم الرياضي الوطني الذي حظى بمشاركة واسعة من الجميع . 

هذا وأثنى رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للرياضة للجميع  على مستوى التنظيم وتنوع الفعاليات والمشاركات   لليوم الرياضي البحريني، كما تم عرض موقف المهرجان العربي للرياضة للجميع المقرر اقامته مع الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع وأيضًا تم استعراض دعوة اتحاد الامارات للرياضة للجميع للمشاركة في أعمال مؤتمر " الرياضة من أجل الحياة" والمزمع اقامته قبل نهاية العام الحالي . 

وقد ناقش المكتب التنفيذي مقترح  " يوم المشي العربي " بحيث يتم عرض جميع فعاليات هذا اليوم مباشرة من خلال الموقع الالكتروني للاتحادالعربي للرياضة للجميع وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لجميع الاتحادات العربية للرياضة للجميع.

والتقت د. مها آل شهاب مع سعادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالمركز الأولمبي بالمعادي بحضور رئيس وأعضاء الاتحادين العربي والمصري للرياضة للجميع وقد أكد الدكتور اشرف صبحي على الاهتمام بأنشطة الاتحاد العربي للرياضة للجميع وضرورة التعاون والتنسيق بين الاتحادات العربية لتنفيذ برامج وانشطة مشتركة تعزز من تبادل الثقافات والتواصل بين الشباب العربي وحثهم على ممارسة الرياضة .  
 

شارك الخبر على