موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

بغداد - السلطات العراقية تعلن رفع حظر التجوال عن بغداد وجميع المحافظات العراقية الاخرى بالتزامن مع بدء أتباع التيار الصدري بالانسحاب من المنطقة الخضراء عقب مطالبة زعيم التيار مقتدى الصدر بإنهاء مظاهر التسلح والاعتصامات

بغداد - زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر يعرب عن اعتذاره للشعب العراقي على أحداث العنف التي وقعت في بغداد وعدد من المحافظات أمس الاثنين واليوم الثلاثاء موجها نداء لأتباعه بإنهاء جميع التظاهرات والمظاهر المسلحة والاعتصامات.


بغداد - المنطقة الخضراء وسط بغداد تتعرض لقصف صاروخي في استمرار للمواجهات المسلحة التي شهدتها العاصمة بغداد بين موالين للتيار الصدري من جهة وتابعين لفصائل مسلحة شيعية من جهة اخرى فيما أحرقت مقار حزبية في بغداد وقطعت طرق خارجية بحواجز لمسلحين.


بغداد - مصدر امني عراقي يقول ان حصيلة ضحايا الاشتباكات المسلحة في بغداد بلغت 30 قتيلا واكثر من 400 جريح.


رام الله - اصابة مستوطنين اسرائيليين احدهما متوسطة والاخر خطيرة في عملية اطلاق نار وقعت فجر اليوم الثلاثاء واستهدفت مركبة إسرائيلية دخلت الى منطقة قبر يوسف في المنطقة الشرقية من (نابلس).


رام الله - اصابة ثلاثة شبان فلسطينيين واعتقال اخرين اثناء محاصرة قوات الاحتلال الاسرائيلي احد المنازل في قرية (روجيب) شرق مدينة (نابلس) بزعم تحصن مطلوبين بداخله.(النهاية) م خ

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على