أماني النفيعي مشاركة المواطنين في صنع القرار وقيادة التغيير

أكثر من سنة فى البلاد

تعتزم أماني النفيعي الترشح برلمانياً للانتخابات المقبلة عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية التي تشمل مدينة سلمان، البديع، الجسرة والهملة.  
وعن سبب ترشحها، أوضحت أنها تتمنى أن تمثل المرأة القضايا المجتمعية وتساهم في التشريع والرقابة عبر التعاون والتكافل مع كافة الأطراف.
وأكدت أن المواطن أولاً والوطن يجمعنا تجاه مسيرة الإصلاح والتغيير والاستجابة لهذا التغيير. 
وسجلت ثقتها بدعم الرجل للمرأة البحرينية ومساندتها في جميع ميادين الحياة لما يتميز به مجتمعنا من استشهادات وقصص نجاحات وطنية ودولية في هذا الشأن على حد قولها.
وقالت لـ“البلاد”: “انني استمديت برنامجي الانتخابي من قيم ميثاق العمل الوطني الذي يمثل المواطن وتطلعاته من خلال حماية حقوقه والحفاظ على مكتسباته توافقا مع رؤى الوطن من الجانب التشريعي والإصلاحي”.
وتابعت “البرنامج  مبني على أهمية التواصل والتفاعل مع المواطنين كافة ومشاركتهم في صنع القرار وقيادة التغيير من خلال التكامل مع السلطات التشريعية والتنفيذية وبالتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والمواطنين؛ بغية حماية مكتسباتهم والإسهام في عملية بناء الوطن في جميع مناحي الحياة”.
يذكر أن النفيعي تمتلك رصيد خبرة دامت لـ17 عاماً في العمل التطوعي والاجتماعي والإنساني، حاصلة على شهادة متقدمة في الخطابة باللغة العربية وحاصلة على بكالوريوس تكنولوجيا التعليم والمعلومات وماجستير إعلام وعلاقات عامة بفرع الاتصال الإستراتيجي، التكنولوجيا في مواجهة الأزمات. 
ويشغل مقعد الدائرة النائب عبدالله الدوسري الذي أحرز 2409 أصوات الانتخابات الماضية ويعتزم الترشح فيها حالياً حمد الدوسري، محمد الدوسري وعلي المعمري.

شارك الخبر على