محافظ العاصمة يفتتح معرض "ثقافات.. حكايا في صور"

ما يقرب من سنتين فى البلاد

افتتح معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، المعرض الفوتوغرافي الثاني لجمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي "ثقافات.. حكايا في صور 2 "، في مجمع السيف بالمنامة، وذلك بحضور سعادة السيد حسن عبدالله المدني نائب المحافظ، وعدد من السفراء والفنانين والمصورين والمهتمين في هذا المجال.

ويشارك في المعرض أكثر من 29 مصوراً من المحترفين والهواة عرضوا أعمالهم المتنوعة، كما اشتمل المعرض على عدد من السيمنارات الخاصة بأعضاء الجمعية، كما أقيم برنامج "الصورة من منظور مختلف"، باستضافة فنانين تشكيليين وكتاب للحديث عن مضامين الصورة الموضوعية والفنية والتقنية.

واطلع معالي المحافظ، بمعية الحضور، على الصور الفوتوغرافية التي التقطها مجموعة من الفنانين البحرينيين، حيث تبادل معاليه أطراف الحديث مع المصورين الذين بدورهم قدموا شرحاً حول لقطاتهم المتنوعة، حيث أعرب معاليه عن إعجابه بتلك اللقطات التي أبرزت معالم مملكة البحرين، وأظهرت المهارات العالية التي يمتلكها المصورون البحرينيون.

وأشاد معالي المحافظ بالجهود التي بذلها كافة المنظمين للمعرض، مؤكداً أن تشجيع المحافظة لإقامة المعارض الفنية يسهم في تنمية الذائقة الفنية والجمالية وتعزيز مجال الاستثمار الفني وتبادل الخبرات والمهارات والابتكارات، ويساعد في إبراز المواهب الفنية المتنوعة التي تحتضنها المملكة.

شارك الخبر على