بدء أولى عروض “لا تتشنج” الليلة و “يا أني يا بطة ٢” الخميس

ما يقرب من سنتين فى البلاد

تنطلق مساء اليوم (الثلاثاء) أولى عروض المسرحية الاجتماعية الكوميدية “لا تتشنج” على صالة برستيج بالنادي الأهلي، من تأليف وإخراج الفنان حسين العويناتي، وتمثيل نخبة من نجوم الكوميديا، مثل: الفنان أحمد مبارك، والفنان أمين الصايغ، والفنان أحمد مجلي والفنانة فاطمة عبدالرحيم، والفنانة وفاء مكي، والفنانة فاطمة كازروني، والفنان حسين الجمري، ومساعد المخرج الفنان هشام يوسف، حيث استكمل فريق المسرحية كامل البروفات خلال الأيام الماضية بمنتزه عذاري.
مخرج العمل ومؤلفه ومنتجه حسين العويناتي وعد الجمهور بوجبة دسمة من الكوميديا سيستمع بها جميع أفراد العائلة، فالمسرحية تطرح العديد من القضايا الاجتماعية وتنقل واقعنا المعاش، وتصل في بعض الأحيان إلى شارات الخطر، وخاصة فيما يتعلق بالمشاكل الأسرية.
وبدوره، أكد الفنان أحمد مجلي أن مسرحية “لا تتشنج” ستنقل إلى كل المتفرج المشاكل والقضايا التي يعيشها في حياته اليومية، في قالب كوميدي سيدخل البهجة والابتسامة في القلوب.
من جانب آخر، يضع فريق المسرحية الكوميدية الثانية التي ستعرض أيام عيد الفطر “يا أني يا بطة 2” آخر الاستعدادات النهائية قبل العرض الأول يوم الخميس المقبل رابع أيام العيد على صالة البحرين الثقافية في تمام الساعة الثامنة مساء، وبلاشك يحضر فريق العمل مفاجأة للجمهور في هذا الجزء من المسرحية التي حققت شهرة كبيرة ووصلت أصداءها إلى عموم دول الخليج، خاصة شخصية “خاتون” التي يقوم بها الفنان حسن محمد، وكذلك الحضور القوي للفنان سامي رشدان والبسام علي وبقية الفريق المنسجم.
المسرحية من تأليف وإخراج حسين الإسكافي وتمثيل نخبة من الفنانين وهم: الفنان البسام علي، الفنان حسن محمد، الفنان سامي رشدان، الفنان جعفر التمار، جعفر الساري، منى الروبي، حسين العلوي، وسبق لهذا الفريق أن قدم الجزء الأول بكل نجاح واستقطبت المسرحية جماهير عريضة من داخل المملكة وخارجها.
بصورة عامة، كان الجمهور البحريني يطمح في مشاهدة أعمال مسرحية أكثر خلال العيد، ولكن قد تكون الظروف منعت بعض المسارح الأهلية وشركات الإنتاج الخاصة من دخول السباق.

شارك الخبر على