ناصر للمقلة جاذبية في العمل تشدّ المشاهد

حوالي سنتان فى البلاد

المقلة "كان مقتنعاً بأنني خير من يصلح للدور..."، هذا ما صرح به الفنان عصام ناصر لـ"البلاد" الذي يطل على المشاهدين خلال شهر رمضان في مسلسل "الزقوم" مع نخبة من نجوم البحرين والخليج.
وأضاف ناصر:
"مخرجنا القدير أحمد يعقوب المقلة يقدم نموذجاً مختلفاً في الإخراج، فهو من العمق والثراء بحيث لا يمكننا التحدث عنه في مقال قصير. المقلة يمتلك قدرة عجيبة في مخاطبة المشاهد وإيصال المعاني الكثيرة التي يحتوي عليها النص باحترافية على شتى مستويات العمل. للمقلة جاذبية في العمل تشدّ المشاهد وتستهوي مزاجه وطبائعه، وليس في قاموسه ممثلاً صغيراً او كبيراً، بل يقف الجميع أمامه في مستوى واحد متحملاً المسؤولية".
أما عن دوره في المسلسل، فقد اكتفى ناصر بالقول: "لا أحب التحدث عن أدواري مسبقاً، بل أريد أن يشاهدني المتلقي والمتابع ومن ثم يحكم عليّ وعلى دوري. الجمهور يعتبر عنصراً إيجابياً خلاقاً في الدراما بل إنه الخالق الحقيقي للدراما من خلال وعيه وتذوقه الخاص للعمل وملاحظاته، والحقيقة التي لا يختلف عليها اثنان هي أن الجمهور هو نبض الحياة بالنسبة للعمل الدرامي، ويمكننا القول إن العمل يستمد قوته من روح ومتابعة المشاهد وصدقه".
يذكر أن مسلسل " الزقوم" الذي كتبه الإماراتي إسماعيل عبدالله، وأخرجه المقلة وتعرضه عدة قنوات خلال الشهر الكريم، وقد تم الترويج له إعلامياً بصورة غير مسبوقة، وكما وصفه الفنان الإماراتي القدير مرعي الحليان بأنه من أضخم المسلسلات الخليجية إنتاجا هذا العام.
مسلسل " الزقوم" من بطولة الفنان الكبير سعد الفرج، ومجموعة من النجوم منهم: حبيب غلوم، هيفاء حسين، فاطمة الحوسني، قحطان القحطاني، أميرة محمد، سامي رشدان، عادل شمس، بروين، حسن محمد، عصام ناصر، عبدالله ملك، سعاد علي، مبارك خميس، يوسف بوهلول، جمعان الرويعي، احمد مبارك، عبدالله سويد، خالد الرويعي، زينب غازي وغيرهم، ويتحدث العمل عن سكان قرية يتعرضون لأحداث مختلفة تقع في حقب زمنية معينة في قالب تشويقي مؤثر كما عودنا مخرجنا المقلة.
أعرف الفنان عصام ناصر منذ زمن بعيد، فهو لا يكتفي بأن يعيش الدور، ولكنه يضفي عليه الكثير من فنه هو، ويفجر فيه أبعاداً لا يمكن إدراكها في النص.

 

شارك الخبر على