“الحواج” يكرم أعضاء الفريق الوطني للتصدي لـ“كورونا” وأمهاتهم

حوالي سنتان فى البلاد

أقامت مجموعة الحواج، يوم الأحد 27 مارس بفندق الفورسيزونز، برعاية كريمة وبحضور وزيرة الصحة، فائقة بنت سعيد الصالح، حفل ضخم في ختام فعاليات برنامج “أحبك يا أمي” وفي ليلة شرفها حضور وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمد علي حميدان ومحافظ الشمالية، علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور، والفنان الكبير داوود حسين الذي حضر خصيصًا لهذه المناسبة وعدد من السفراء والصحافيين والإعلاميين وشخصيات عامة ليختتم خلالها برنامج “أحبك يا أمي” الذي أقيم بجميع فروع الحواج. وقامت مجموعة الحواج خلال الحفل بتكريم أعضاء الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا الدكتور وليد المانع والمقدم طبيب مناف القحطاني والدكتورة جميلة السلمان إضافة إلى تكريم أمهاتهم الكريمات نظير كل ما قدمنه خلال السنوات الماضية من جهود كبيرة لتنشئة أسرة بحرينية عظيمة نتج عنها هؤلاء الأطباء.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيب من جواد الحواج رئيس مجلس الإدارة كما عبرت الوزيرة في كلمتها عن حبها وتقديرها لهذا البرنامج كما تحدثت عن سعادتها بهذه المبادرة التي أطلقتها مجموعة الحواج للاحتفاء بأمهات أعضاء الفريق الوطني، وهو الأمر الذي ليس بغريب على أسرة الحواج العريقة لأنها أسرة تحاول دائمًا إعلاء القيم الإنسانية داخل المجتمع. 
بعدها، تفضل وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان وألقى كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لأسرة الحواج على هذه المبادرة وأكد أهمية الترابط الأسري وتقدير دور الأم الثمين في حياة كل إنسان.  وبعد كلمة عبد الوهاب الحواج التي شكر فيها الحضور الكريم على تشريفهم، وبعد حديث عن أهمية دور الأم في حياتنا، قام بدعوة لجنة التحكيم المكونة من الدكتور مصطفى السيد والإعلاميين عهدية أحمد، أنور أحمد والكاتب يوسف صلاح الدين وشام نارايانان إلى المنصة حيث تحدث الفنان القدير داوود حسين الذي أعرب في كلمته عن حبه الشديد لمملكة البحرين واحترامه الكبير لأسرة الحواج وتقديره لدور الأم، ثم قامت اللجنة بالإعلان عن أسماء الفائزين وقراءة الرسائل الفائزة.
كما تشرفت أسرة الحواج بتكريم الوزيرة فائقة الصالح نظير كل ما تقدمه لمملكة البحرين من جهود مقدرة للارتقاء بمعدلات الصحة العامة ورعاية الأسرة البحرينية، شكرًا وتقديرًا على حضورها الثمين كما قدمت أسرة الحواج هدية تذكارية لوزير العمل والتنمية الاجتماعية، شكرًا و تقديرًا على حضوره الثمين.

شارك الخبر على