تعزيز وتعديل وتنقيح القوانين والتشريعات ذات الصلة بهذه الفئة.. تعرف عليها

حوالي سنتان فى البلاد

يتشرف مجلس النواب بأن يرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، بمناسبة اليوم الدولي للمرأة ، والذي تحتفل به الأمم المتحدة هذا العام 2022م تحت شعار : " المساواة المبنية على النوع الاجتماعي اليوم من أجل غدٍ مستدام ".

ويثمن المجلس المشاريع المتميزة والجهود والخطط الرفيعة للحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ، في دعم المرأة البحرينية وتقدمها ، حتى وصلت إلى مكانة مرموقة يشهد لها القاصي والداني.

ويعرب المجلس عن تقديره واحترامه للدور المتميز للمجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى في دعم وتقدم وتعزيز قضايا المرأة البحرينية في كافة المجالات، ومشاركتها الفاعلة في عملية بناء وتنمية البلاد ، وتحقيق أعلى المنجزات الحضارية ، في ظل مسيرة النهضة الشاملة لهذا الوطن المعطاء.

ويجدد المجلس دعمه المستمر وتنسيقه الدائم مع المجلس الأعلى للمرأة وتأييد مبادراته النوعية وبرامجه المتطورة ، التي تكرّس تقدم المرأة البحرينية في كافة المجالات، وبما يعمل على تمثيل مملكة البحرين المشرف في جميع المحافل الإقليمية والدولية.

ويؤكد المجلس حرصه المستمر وسعيه الدائم من أجل تعزيز وتعديل وتنقيح القوانين والتشريعات ذات الصلة بالمرأة البحرينية ، لتحقيق تكافؤ الفرص، وبلوغ الغايات والأهداف الاستراتيجية الوطنية ، ويعرب عن استعداده الدائم  لاتخاذ كل ما من شأنه العمل على تقدم المرأة البحرينية في كافة المجالات ، وبما يعزز من تقدمها ورقيها في إقرار الحقوق والواجبات الوطنية .

شارك الخبر على