موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنتين فى كونا

الكويت - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح يحوز على ثقة مجلس الأمة في الجلسة الخاصة بعد الانتهاء من مناقشة طلب طرح الثقة به والتصويت عليه.


الكويت - هيئة أسواق المال تعلن حصولها على شهادة "الأيزو" في إدارة أمن المعلومات (2013:27001ISO/IEC) اذ يشمل نطاق الشهادة جميع أنظمة الهيئة في إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بعد استيفاء المتطلبات الفنية والإدارية وتطبيق الضوابط الرقابية والأمنية لهذه الأنظمة.


الرياض - منتخب الكويت لكرة اليد للرجال يتعادل مع نظيره العراقي بنتيجة 25 هدف لكل منهما في ثالث مواجهات الازرق ضمن الدور الرئيسي للبطولة الاسيوية ال20 التي تستضيفها السعودية والمؤهلة لبطولة العالم 2023 (بولندا - السويد).


القاهرة - رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي يدشن فعاليات الدورة ال53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي يقام خلال الفترة من 26 يناير إلى 7 فبراير 2022 تحت شعار (هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل) بمشاركة 1063 ناشرا من 51 دولة.


رام الله - وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية تقول ان عشرات المستوطنين المتطرفين بينهم طلاب المعاهد التوراتية وموظفون في حكومة الاحتلال اقتحموا باحات المسجد الأقصى بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي. (النهاية) ع س ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على