قرطبة الاسباني يواجه الرفاع ودياً اليوم الاثنين على الاستاد الوطني

أكثر من سنتين فى البلاد

يخوض فريق قرطبة الاسباني مباراته الودية الثانية في المملكة أمام الرفاع في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين على استاد البحرين الوطني في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه قرطبة ويستمر حتى يوم غد  18 يناير 2022 ضمن تحضيرات الفريق الاسباني لاستئناف القسم الثاني للدوري الاسباني (nd RFEF2).

وستكون مباراة قرطبة والرفاع هي الثانية للفريق الاسباني في البحرين بعد أن خاض مواجهته الأولى امام الخالدية واستطاع أن يفوز (3/1).

ويمتلك قرطبة والرفاع عناصر مميزة في صفوفهما وهو مؤشر بأن المواجهة ستكون قوية ومثيرة بين الجانبين وسيسعى كلاهما لتحقيق كامل الأهداف من المباراة الودية.

مدرب قرطبة يسعى لكسب المواجهة وحصول الفريق على دفعة عالية قبل خوض القسم الثاني من الدوري، ولديه لاعبين جيدين مثل شافي فلوريز وسيمو وكاساس وألونسو ولويسمي وفيسوس وغيرهم.

أما الرفاع بقيادة مدربه علي عاشور، يسعى لتحقيق كامل الاستفادة من المواجهة وزيادة الاحتكاك والانسجام وكسب الخبرات، ولديه عناصر جيدة من اللاعبين مثل هزاع علي وكميل الأسود ومحمد جاسم وعلي جوهر ومحمد عنز ومؤيد العجان وجاسم الشيخ إضافة إلى الحراس عبدالكريم الفردان وعبدالله فريح وغيرهم من اللاعبين.

نقل مباشر

وسوف تكون مباراة قرطبة والرفاع منقولة على الهواء مباشر على قناة البحرين الرياضية.

تدريب أخير اليوم

وسيخوض فريق قرطبة تدريبه الأخير في البحرين اليوم الاثنين وذلك على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، حيث سيقام التدريب في الفترة الصباحية.

نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يستقبل وفد نادي قرطبة الإسباني

استقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، وفد مسؤولي إدارة نادي قرطبة الإسباني، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري.

جاء ذلك ضمن إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه نادي قرطبة الإسباني في مملكة البحرين، ويختتم الثلثاء 18 يناير الجاري.

وفي بداية اللقاء، نقل سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى مسؤولي إدارة نادي قرطبة الإسباني، مرحبًا سموه بالوفد في بيت الكرة البحرينية.

وتناول الجانبان في اللقاء العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز سبل التعاون خلال الفترة المقبلة على المستويات الفنية والإدارية.

وأعرب سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة عن شكره وتقديره إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على دعم سموهما المتواصل وفتح آفاق رحبة مع الأندية الأوروبية في سبيل الارتقاء والتطوير لكرة القدم البحرينية.

وأشاد سموه بمكتسبات المعسكر الذي يقيمه نادي قرطبة الإسباني في مملكة البحرين، مؤكدًا سموه الدور البارز لهذا المعسكر وانعكاساته المتعددة على الكرة البحرينية، خصوصًا مع خوض النادي الإسباني لمباراتين وديتين أمام ناديي الخالدية والرفاع، علاوة على ما يمثله التواجد من فرصة لتبادل الخبرات الفنية والإدارية.

واطلع وفد نادي قرطبة الإسباني على المكتسبات الفنية والإدارية التي حققها الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ أبدى الوفد إعجابه الكبير بما تحقق للكرة البحرينية من إنجازات.

وقدم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، هدية تذكارية لوفد نادي قرطبة الإسباني، كما سلمهم علم الاتحاد البحريني لكرة القدم، بالإضافة إلى القميص الرسمي الخاص بمنتخبنا الوطني.

حضر اللقاء رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري ورئيس قسم تقنية المعلومات بالاتحاد مجدي الدوسري.

شارك الخبر على