المراحل الأخيرة لبطولة العيد الوطني للسنوكر

أكثر من سنتين فى البلاد

دخلت بطولة العيد الوطني للسنوكر التصنيفية التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، في مراحلها المتقدمة والمؤهلة لبلوغ الأدوار النهائية.

وحظيّ يوميّ السبت والأحد الماضيين خوض دور الـ 32 بعدما اسدل الستار على دور المجموعات، وشهدت المواجهات التي لُعبت بنظام (إخراج المغلوب) إثارة وندية كبيرتان بين اللاعبين المتبارين، وأسفرت عن تأهل حميد الشعلة، جعفر الريس، خليل إبراهيم، عبدالله مجيران، هشام الصقر، منصور مهدي، محمد الشيخ، فرزان أحمد، ماجد ضيف، حامد ضيف، صادق عبدالغني، حسين الحايكي، نادر الدوسري، حبيب صباح، أحمد شكري، يونس صقر.

واشتدت الإثارة والمتعة في دور الـ 16 وسط متابعة جيدة من الجمهور، وتمكن محمد الشيخ تحقيق الفوز على صادق عبدالغني (4/3)، وفي مواجهة الأخوين ماجد وحامد ضيف، فاز الأخير بنتيجة (4/2)، ومنصور مهدي على نادر الدوسري (4/1)، ويونس صقر على فرزان أحمد (4/2)، وحبيب صباح على حسين الحايكي (4/0)، هشام الصقر على حميد الشعلة (4/0)، خليل إبراهيم على جعفر الريس (4/2) وعبدالله مجيران على أحمد شكري (4/1). وحقق حبيب صباح أعلى معدل (بريك 85).

وفي مسابقة البليارد، ومن خلال مباريات الدور التمهيدي التي أقيمت خلال الأيام الماضية، تحدد على إثرها اللاعبون الثمانية المتأهلين للمرحلة النهائية وهم: علي مروم: محمود الحنفي، حسين مروم، علي حسن سلمان، محمد أحمد، عمر الحرم، حيدر مروم وسامر المحمد. وسينضم هؤلاء اللاعبون إلى المصنفين سابقًا في دور الـ 32 وهم 24 لاعبًا، حيث سيكون نظام المباريات (إخراج المغلوب).

شارك الخبر على