منتخب اليد يواصل تدريباته بـ «معسكر الاسكندرية»

أكثر من سنتين فى الرأى

يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد معسكره التدريبي المقام في مدينة الأسكندرية المصرية استعداداً لخوض البطولة الآسيوية الـ 20 المقررة في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من ١٨ ولغاية ٣١ كانون الثاني المقبل.

وخاض المنتخب لغاية الآن على هامش المعسكر مباراتين خسرهما، أمام نادي سبورتنج المصري، بنتيجة 31-38، وأمام نادي سموحة بنتيجة ٣٠–٢٤.

وكان المنتخب الوطني جاء بالمجموعة الأولى في البطولة الآسيوية، والمؤهلة إلى بطولة العالم، والتي تستضيفها السويد وبولندا مطلع العام 2023.

وضمت المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الوطني منتخبات كوريا الجنوبية والكويت وسنغافورة، فيما الثانية منتخبات السعودية وإيران وأستراليا والهند، وضمت الثالثة منتخبات قطر والإمارات والعراق وسلطنة عمان، والمجموعة الرابعة منتخبات اليابان والبحرين وهونغ كونغ وأوزبكستان وفيتنام.

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، في الوقت الذي خصص فيه الاتحاد الدولي 5 مقاعد للقارة الآسيوية لغايات التأهل إلى بطولة العالم المقبلة.

وكان نادي سموحة المصري احتفى بوفد المنتخب الوطني بعد المباراة الودية التي جمعت الطرفين، وتبادل رئيس الوفد د. زين العابدين بني هاني الدروع مع المسؤولين في النادي المصري.

وتضم تشكيلة المنتخب المتوادة في المعسكر اللاعبين: أحمد نايف ومعتصم الدبعي وصدام فريحات وعادل بكر ومجد بني هاني وخالد عزالدين وصهيب أبو رمان وحسن الصفوري ومعاذ طه وقيس عوادين ومعاذ عبيدات ومحمود الهنداوي وأحمد الأنصاري وعثمان عوادين وأحمد البس وإبراهيم أبو رمان ويوسف العياصرة وعبدالرحمن العقرباوي وأنس مفيد وسالم معابرة.

ويرأس وفد المنتخب الوطني أمين سر الاتحاد د. زين العابدين بني هاني، ويضم إلى جانب مدرب الفريق مهند المنسي، مساعده إبراهيم البحيري، والإداري محمد بطل، والمعالج شادي السكران.

شارك الخبر على