منتخب اليد يباشر معسكره في مصر

أكثر من سنتين فى الرأى

يباشر المنتخب الوطني لكرة اليد اليوم الاثنين معسكره التدريبي في مدينة الإسكندرية المصرية لخوض منافسات البطولة الآسيوية الـ20.

وتقام المنافسات في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 18 ولغاية 31 كانون الثاني المقبل، وهي التصفيات الرسمية المؤهلة إلى بطولة العالم المقررة في بولندا والسويد مطلع العام 2023.

ويخوض المنتخب الوطني خمس مباريات ودية خلال معسكره التدريبي الذي يستمر حتى الثالث من الشهر ذاته اربعة منها في مدينة الإسكندرية أمام فرق سبورتنج مباراتين وسموحة والبنك الأهلي، ومباراة واحدة في القاهرة أمام المنتخب المصري للشباب.

وقال مدرب المنتخب مهند المنسي: يعتبر المعسكر محطة مهمة قبل الدخول في منافسات البطولة الآسيوية، خصوصا وأن اللقاءات الخمسة التي سيخوضها تعتبر قوية ومع فرق تضم النجوم الكبار، وهذا ما نسعى اليه في هذه المرحلة، وذلك للوقوف على الجاهزية الفنية لدى الجميع.

وخضع المنتخب في اليومين الماضيين إلى معسكر تدريبي مغلق في عمان اشتمل على التدريبات الصباحية والمسائية، وكثف من تحضيراته الشاملة التي تركزت على الجوانب البدنية والفنية.

ويضم وفد المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي د. زين العابدين بني هاني أمين سر الاتحاد رئيسا للوفد، والمدربين الوطنيين مهند المنسي وإبراهيم البحيري، والإداري محمد بطل، والمعالج شادي السكران، وعناصر المنتخب: أحمد نايف ومعتصم الدبعي وصدام فريحات وعادل بكر ومجد بني هاني وخالد عزالدين وصهيب أبو رمان وحسن الصفوري ومعاذ طه وقيس عوادين ومعاذ عبيدات ومحمود الهنداوي وأحمد الأنصاري وعثمان عوادين وأحمد البس وإبراهيم أبو رمان ويوسف العياصرة وعبدالرحمن العقرباوي وأنس مفيد وسالم معابرة.

وجاء المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب كوريا الجنوبية والكويت وسنغافورة، فيما ضمت الثانية السعودية وإيران وأستراليا والهند، والثالثة قطر والإمارات والعراق وسلطنة عمان، وفي الرابعة اليابان والبحرين وهونغ كونغ وأوزبكستان وفيتنام.

شارك الخبر على