جلالة الملك دور محوري للسلطة التشريعية في تعزيز المسيرة الديمقراطية

أكثر من سنتين فى البلاد

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصخير أمس، رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبد الله زينل، ورئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح ونائبي الرئيسين، حيث أعربوا عن أصدق التهاني والتبريكات لجلالته بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى انضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك لمقاليد الحكم، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية على جلالته بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها الوفي بالخير والازدهار والنماء.

وأشادوا بما حققته المملكة تحت قيادة جلالته الرشيدة من إنجازات شاملة ورائدة في كافة المجالات وما تحظى به من مكانة مرموقة وتقدير بين الأمم والشعوب بفضل نهج جلالته الحكيم. 
وقد بادل جلالة الملك رئيسي مجلسي الشورى والنواب ونائبي الرئيسين التهنئة بهذه الذكرى المجيدة، شاكراً لهم تهانيهم ومشاعرهم النبيلة.
وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لرئيسي مجلسي الشورى والنواب على جهودهما المخلصة في خدمة الوطن والمواطن، مؤكداً اعتزازه وتقديره للدور المحوري للسلطة التشريعية في الارتقاء بآفاق العمل الوطني وتعزيز المسيرة الديمقراطية والدفاع عن المصالح العليا للوطن والعمل على تحقيق تطلعات المواطنين.

ونوه جلالته بالتعاون المثمر والبناء بين السلطتين لتستمر مسيرة الوطن المباركة نحو المزيد من التطور والرقي، مشيداً بجهود أهل البحرين الطيبة وتفاني الكفاءات الوطنية في البذل والعطاء في خدمة وطنهم وحماية مكتسباته.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على