العرادي يستنكر الممارسات الإيرانية العدوانية ويثمن جهود وزارة الداخلية في الحفاظ على الأمن والسلم

أكثر من سنتين فى البلاد

 ثمن السيد علي عبدالله العرادي، عضو مجلس الشورى عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بالمجلس، الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها وأجهزتها في حفظ الأمن والسلم المجتمعي في مملكة البحرين، والتي أسهمت وضمن عملية أمنية استباقية بالقبض على عدد من العناصر الإرهابية التي شرعت في التخطيط لعمليات تستهدف الأمن والسلم الأهلي في المملكة.

وعبر العرادي في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) عن الرفض الشديد واستنكاره للممارسات الإيرانية العدوانية تجاه مملكة البحرين، ومحاولاتها البائسة للعبث بأمن المملكة ومحاولة الإضرار بالأمن والسلم الأهلي، والذي مثل عبر سنوات طويلة حاجز الصد الأول والأقوى ضد كل محاولات التدخل في الشؤون الداخلية للبحرين. 

وأضاف أن كل هذه المحاولات لن تجدي نفعاً، لأن البحرين كانت ولا تزال وستبقى عصية على كل من يحاول أن يعبث بأمنها واستقرارها، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتكاتف كل أهل البحرين فيما بينهم ومع قيادتهم وبلدهم، وهي الضمانة الأكيدة لإحباط مثل هذه المحاولات.

وأشاد العرادي بدور الأجهزة الأمنية وكافة منتسبيها من ضباط وضباط صف وأفراد في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطن والذين يواصلون الليل بالنهار لأجل أن يبقى هذا الوطن عزيزاً كريماً وحفاظاً على مكتسباته وإنجازاته.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على