“السلام” يستقبل طلابا من الجامعة الأميركية بالبحرين

أكثر من سنتين فى البلاد

استقبل بنك السلام مؤخرًا طلابًا من الجامعة الأميركية بالبحرين، وذلك في فرعه الرئيس بالمنامة. وكان في مقدمة مستقبلي الوفد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية، أنور مراد، وقدّم لهم جلسة تأهيلية عن سوق العمل مع الإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم حول الحياة المهنية مستقبلًا.
كما تم عقد محاضرة للطلبة حول إدارة المخاطر في البنوك وأنواعها المختلفة بالقطاع البنكي وذلك من قبل كريشنان هاريهاران رئيس إدارة المخاطر.  و تم عرض نبذة عن قطاع الخدمات المصرفية بالبنك مع تعريف الطلبة بأنشطة والأعمال الداخلية. وقد تسنّى لهم الاطلاع على مدى تأثيرات الجائحة على مجال العمل المصرفي، وحول المخاطر الرئيسة التي تواجه البنوك، والنهج الذي يجب اتباعه للتقييم.
و قالت رئيس إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في البنك منى البلوشي “يسعدنا استقبال طلبة الجامعة الأمريكية بالبحرين واصطحابهم في جولة بالمقر الرئيس للبنك. ويأتي ذلك كجزء من التزامنا تجاه تعزيز التفاعل والتواصل مع أجيال المستقبل، بالإضافة للمساهمة في تحفيزهم وإعدادهم للتميّز المهني بالمراحل المُقبلة من حياتهم.
ونحن في بنك السلام نركز سعينا تجاه إضفاء قيمة أكبر للقطاع المصرفي وللمجتمع المحلي في البحرين، ونحرص كذلك على توطيد العلاقة مع فئة الشباب خصوصا والمجتمع عموما. ويتواصل التزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية وباستمرارية في دعم المواهب والطاقات الشبابية البحرينية”.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على