وزير الأشغال والبلديات يستقبل رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية

أكثر من سنتين فى البلاد

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني السيدة أحلام يوسف جناحي رئيسة مجلس إدارة جمعية سيدات الاعمال البحرينية ترافقها سيدة الأعمال الهندية هارجندر تالور التي تزور البحرين حاليا لبحث التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء وكيل شئون البلديات بالأنابة المهندسة شوقية حميدان الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة.

وفي هذا السياق أكد سعادة الوزير خلف على اهتمام الوزارة بقطاع سيدات الأعمال ودعمها لكافة الخطوات والمبادرات التي تتخذها جمعية سيدات الأعمال في سبيل تعزيز وتنمية المجتمع والحركة الاقتصادية بالمملكة.

وأشاد سعادة الوزير بالمساهمة الفاعلة للمرأة البحرينية في مختلف النواحي ومنها الاقتصادية والتي جاءت استجابة للبرامج التي تدعم وتمكن المرأة وتعزز دورها في التنمية حتى باتت ركناً اساسياً للحركة الاقتصادية.

وبحث الوزير خلف مع رئيسة الجمعية ومع سيدة الأعمال الهندية مشاريع الوزارة ومجالات التعاون المستقبلية في تنفيذ المشاريع بالتعاون مع القطاع الخاص حيث أن سيدة الأعمال الهندية تمتلك أكبر شركة في الهند متخصصة في حلول النقل الذكي والتحول نحو الحكومة الالكترونية إذ تعمل حاليا مع شركة الاتصالات السعودية بما يعزز من فرص التعاون بين مملكة البحرين والهند.
والسيدة هارجندر عضوة في مجلس الإدارة الوطني بوزارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الهند ورئيسة سابقة لأكبر غرفة تجارية للنساء في جنوب شرق آسيا ورئيسة للعديد من هيئات الأعمال الدولية.

واشار الوزير في حديثه إلى إن جمعية سيدات الأعمال في مملكة البحرين استطاعت منذ إنشائها عام 2000 كأول مؤسسة مكرسة للسيدات المحترفات ورائدات الأعمال، المشاركة بفاعلية في عمليات التنمية الشاملة بالمملكة وكان لها دور بارز في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية.

وفي الختام اعرب الوزير خلف عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها جمعية سيدات الاعمال في مملكة البحرين مؤكدا على أن سيدات الأعمال البحرينيات يلعبن دورًا أساسيًا في مجال التنمية، وقد اصبحن نموذجا خليجيا واقليمياً يحتذى به.

وفي ذات السياق أعربت رئيسة الجمعية السيدة أحلام جناحي عن خالص تقديرها لسعادة الوزير على ما ابداه من حرص على التعاون مع الجمعية في العديد من المجالات بما يسهم في تحقيق رؤيتها ورسالتها المنشودة.

في حين أعربت سيدة الأعمال الهندية هارجندر عن اعتزازها بهذا اللقاء الذي يصب في الاتجاه الصحيح نحو التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص في مشاريع مختلفة حيث أشادت بالوزير خلف وتعامله المثمر واتقانه في الحديث عن خطط النمو في البحرين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على