رالي المسيرة الخضراء .. الطاقم رقم ١٢ يفوز بالمرحلة الأولى الرابطة بين الدار البيضاء وميدلت

أكثر من سنتين فى ماب

 وعادت الرتبة الثانية ،في هذه التظاهرة الرياضية المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، الى الطاقم رقم 8 المكون من مليكة مجدي وخالد العلاوي وإيناس العلاوي ، فيما حل ثالثا الطاقم رقم 6 المكون من الثنائي رشيد المجدولي ودنيا فرحات.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أعربت خديجة جيم عن سعادتها بفوزها مع طاقمها بالمرحلة الأولى من هذا الرالي الذي يحتفي بمحطة بارزة من تاريخ المملكة المغربية المجيد.
و أكدت أن المرحلة الأولى من هذا الرالي جرت في احترام تام لمدونة السير ، وكذا السرعة المسموح بها ،والتعليمات المحددة من قبل المنظمين.
وربطت المرحلة الأولى من رالي المسيرة الخضراء الدار البيضاء بميدلت مرورا بالرباط ومكناس والحاجب وأزرو، في حين ستربط
و ستجرى اليوم السبت المرحلة الثانية التي ستربط ميدلت بكلميمة مرورا بالريش والراشيدية.
وتعرف هذه التظاهرة ، المنظمة بمبادرة من الجمعية المغاربية لسباق السيارات ، تخليدا للذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة ،مشاركة 60 سائقا و سائقة ينحدرون من مختلف جهات المملكة .
و تروم هذه التظاهرة ،المنظمة تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، احياء قيم و مبادئ المسيرة الخضراء المظفرة من خلال تنظيم مسيرة تحسيسية تتيح الفرصة لجميع جهات المملكة للانخراط في فلسفتها ودروسها المفعمة بقيم الاصالة و السلم و الولاء و الوطنية .
فاز الطاقم رقم 12 ، المكون من الثلاثي خديجة جيم ونادية كريم ونوريا الميلس ، مساء أمس الجمعة ، بالمرحلة الأولى من رالي المسيرة الخضراء ، التي ربطت بين الدار البيضاء وميدلت على مسافة 398 كلم.06 نوفمبر 2021ميدلت رياضةnonGratuit: oui

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على