اتحاد اليد يجتمع بمجلس إدارة نادي النجمة

أكثر من سنتين فى البلاد

اجتمع الاتحاد البحريني لكرة اليد بمجلس إدارة نادي النجمة وذلك في مجمع الصالات بأم الحصم، لبحث سبل التعاون والتنسيق القائم بين الاتحاد والأندية المنضوية تحت مظلته.

وجاء الاجتماع بناء على طلب نادي النجمة بحضور رئيس الاتحاد علي اسحاقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدكتور خالد الحيدان والنائب الثاني صلاح خلفان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومن جانب نادي النجمة رئيس النادي الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة النادي .

وتم خلال اللقاء التطرق إلى العديد من المواضيع المتعلقة بلعبة كرة اليد المحلية ونادي النجمة على وجه الخصوص، حيث أشاد رئيس الاتحاد بالجهود التي تبذلها إدارة النادي في تطوير اللعبة وبما ينعكس على المستوى العام لكرة اليد البحرينية بالنسبة للمنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها، كما أكد على ضرورة التواصل مع جميع الأندية من أجل الوقوف على جميع المعوقات والعمل على حلها.

وناقش الطرفان الاستعدادات الجارية للموسم الحالي 2022/2021 بعد انطلاق دوري خالد بن حمد لكرة اليد والمسابقات العمرية المتمثلة بفئتي الناشئين والأشبال، وأعرب مجلس الإدارة عن ثقته في أن يكون للنجمة الحضور المنتظر باعتباره أحد الأندية الرئيسة في لعبة كرة اليد البحرينية.

وأكد رئيس الاتحاد علي إسحاقي حرص مجلس الإدارة على توطيد العلاقات الثنائية مع كافة الأندية وزيادة أوجه التعاون والتنسيق معها، بما يحقق التواصل الدائم مع مع الجميع في كافة الأمور المتعلقة باللعبة، مثمناً الجهود المبذولة والتي تساهم في رفع مستوى كرة اليد على جميع الأصعدة والمستويات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على