موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

أكثر من سنتين فى كونا

الكويت - وزارة الصحة تعلن تسجيل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 412228 وعدم تسجيل أي حالة وفاة ليكون إجمالي عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا في البلاد 2455 حالة.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تؤكد ان هناك ربطا بين الحملة الوطنية للتطعيم والهيئة العامة للمعلومات المدنية لبيانات المطعمين والتي تظهر تلقائيا على موقع التسجيل وذلك بمجرد إدخال الرقم المدني والرقم المسلسل عند التسجيل.

بيروت – الرئيس اللبناني ميشال عون يقول ان القوى العسكرية والأمنية قامت وستقوم بواجباتها في حماية الامن والاستقرار والسلم الأهلي "ولن نسمح لأحد بأن ياخذ البلد رهينة مصالحه وحساباته الخاصة".

بيروت - رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي يعلن الحداد العام يوم غد الجمعة على أرواح ضحايا أحداث بيروت في الوقت الذي اكدت فيه قيادة الجيش اللبناني عدم التهاون مع أي مسلح.

بغداد - رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يحذر المعترضين على نتائج الانتخابات النيابية المبكرة التي أجرتها بلاده الأحد الماضي من "الخروج عن السياقات القانونية" في الإعراب عن اعتراضهم.

طهران – إيران تؤكد استعدادها لخوض مفاوضات "جادة" مع الأطراف المعنية بالاتفاق النووي "تسفر عن اتفاق عملي وليس على الورق" حسب تعبيرها.

واشنطن - اللجنة الاستشارية للقاحات والمنتجات البيولوجية التابعة لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية توصي بالإجماع بمنح جرعة ثالثة من لقاح شركة (موديرنا) المضاد ل(كورونا) للمسنين.(النهاية) س ع م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على