ناصر بن حمد مسيرة فيكتوريوس للدراجات تؤكد حجم العمل الدؤوب للفريق

أكثر من سنتين فى البلاد

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن المتتبع لمسيرة فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية يدرك حجم العمل الدؤوب من الفريق متمثلاً بالجهازين الفني والإداري والجهود البارزة للدراجين في إثبات قدرات الفريق في المشاركات الخارجية والمساهمة في جعل اسم مملكة البحرين يرفرف في المحافل الأوروبية.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الإنجاز الجديد الذي سجله الفريق في طواف كرواتيا بحصول الدراج ستيفي على المركز الأول في مرحلة لكوين يؤكد المسيرة الناجحة للفريق في مختلف المشاركات، وأضاف ستيفي إنجاز جديد يسجل في كشوفات النجاحات للفريق.

وأشار سموه إلى أن مرحلة لكوين تعتبر من أقوى المراحل في البطولات وحصول الفريق على المركز الأول يجسد ما يتمتع به أفراد الفريق من الدراجين من مستويات عالية وقدرات هائلة تؤهلهم للصعود بجدارة على منصة التتويج للاحتفال بالحصول على المراكز الأولى دائماً، مبيناً سموه إلى أنه حريص على مواصلة دعم الفريق من أجل مواصلة كتابة قصص النجاح التي يسطرها الفريق في المحافل الخارجية.

وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التهاني إلى الدراج ستيفي بحصوله على المركز الأول، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

واستطاع الدراج ستيفي الحصول على المركز الأول في مرحلة لكوين بطواف كرواتيا وسط منافسة قوية ومثيرة، ليؤكد الفريق قدراته الكبيرة ومواصلة تحقيق الإنجازات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على