“زين” و “ناصر للتأهيل” يوقعان تفاهمات لتسهيل التدريب

أكثر من سنتين فى البلاد

وقعت “زين البحرين” أخيرا مذكرة تفاهم مع مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني؛ بهدف تبادل المعرفة وتعزيز فرص البحث والابتكار لموظفيها، والمساهمة بالوقت نفسه في دفع النمو الاقتصادي للبلاد.
وسيتاح لموظفي زين البحرين الاستفادة من مرافق المركز لإجراء أبحاث الذكاء الاصطناعي والابتكار والمشروعات، فضلًا عن برامج البحث المشتركة وتعزيز روح ريادة الأعمال. كما يؤسس هذا التعاون إطارًا عمليًا للتعاون بين المؤسستين والنهوض بأدوارهما في تطوير مهارات ريادة الأعمال والمهنية في مجالات الأعمال المختلفة.
وقع مذكرة التفاهم كل من المدير المنتدب في زين البحرين محمد زين العابدين، والمدير التنفيذي لعلاقات الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين بالشركة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والمدير التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني عبدالله النعيمي. 
وقال الشيخ عبدالله بن خالد “تؤكد مذكرة التفاهم أهمية التعاون وتعزز من قدرات زين البحرين البحثية، فضلًا عن تعزيز ثقافة البحث بين موظفي زين البحرين”.
من جانبه، أكد النعيمي أهمية هذا التعاون الذي يعد جانبًا مهمًا من الشراكات الهادفة إلى تعزيز مكانة مركز ناصر في ريادة العمل في مجال الذكاء الاصطناعي.
وقال مدير التوظيف وعلاقات شؤون الموظفين وتطوير الشباب في الشركة محمد عيسى “تأتي مذكرة التفاهم هذه تماشيًا مع نهجنا الاستراتيجي الهادف لتوفير القدرات من خلال التدريب والبحث لضمان محافظة موظفي زين البحرين على مستوياتهم العالية”.

شارك الخبر على