غدًا.. الترسانة المطعم بالأهلى والزمالك يواجه فريق الأندية الشعبية

أكثر من سنتين فى أخبار اليوم

بروائح وعطر الزمن الجميل تواصل مئوية الشواكيش فقراتها وسط اهتمام كبير من مجلس إدارة النادى برئاسة النائب طارق سعيد حسانين رئيس مجلس إدارة الترسانة وعضو مجلس النواب بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم بقيادة الكاتب الصحفى الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم وبدعم كبير من د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتضم لجنة المئوية فى عضويتها: الكابتن صلاح عبد الفتاح أمين صندوق النادى والدينامو الذى لا يهدأ وإيهاب نصر مدير عام الإعلانات بمؤسسة أخبار اليوم وعضو مجلس الإدارة وياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الأخبار وأحمد عادل رئيس المركز الإعلامى الترسانة وقبل إقامة اللقاء التاريخى غدا بين الترسانة المطعم بعدد من نجوم الأهلى والزمالك مع فريق الأندية الشعبية سيطرت على جنبات النادى كلها مظاهر مئوية الترسانة وحرص النائب طارق سعيد على الترويج لمئوية نادى الترسانة من خلال حملة كبيرة تقوم بها مؤسسة أخبار اليوم أبرزها وضع يونبول ضخم مساحته ١٢ × ٣٥ متر إلى جانب شاشة إعلانية ضخمة للدعاية للمئوية وجاء ذلك من خلال علاقات طارق سعيد الودية مع رعاة وعشاق نادى الترسانة بما يمنح المئوية المزيد من البريق والأضواء.. وجاء على اليونبول الضخم تحت عنوان: انطلاق مئوية الترسانة.. «100 سنة تاريخ وانجازات».. الشواكيش فى القلب «الآتى: تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم برئاسة الكاتب الصحفى الكبير أحمد جلال يعلن مجلس إدارة نادى الترسانة انطلاق مئويته التاريخية تحت رئاسة النائب طارق سعيد حسانين رئيس مجلس إدارة نادى الترسانة.. «الترسانة ١٠٠ سنة من الإنجازات والبطولات».. «الشواكيش فى القلب».. «ارفع راسك فوق انت ترساناوى».
وتسيطر على نادى الترسانة أجواء الاحتفال بمرور مائة عام على إنشائه وتم الاستعداد الجيد والترتيب لمباراة المئوية المقرر لها غدا على ستاد الترسانة فى السادسة مساء وقال الكابتن صلاح عبد الفتاح أمين صندوق نادى الترسانة ودينامو حفل المئوية أن اللقاء الودى المئوى سوف يقام غدا بين فريق الأندية الشعبية «السكة الحديد والترام والأوليمبى السكندرى والمصرى والاتحاد» مع فريق الترسانة المطعم بنجوم الأهلى والزمالك ضمن برنامج الاحتفالية.
ووجه صلاح عبد الفتاح الدعوة إلى كل نجوم ومشاهير الكرة والرياضة المصرية للمشاركة فى الحفل الكبير مؤكدا على أن نادى الترسانة وكان ومازال وسيظل مصدرا لصناعة النجوم والمشاهير وهو ما يعكس علاقته القوية بين كل الأندية والاتحادات الرياضية.
وتابع صلاح عبد الفتاح سليل عائلة آل عبد الفتاح الشهيرة بقلعة الشواكيش أن مجلس إدارة الترسانة بقيادة طارق سعيد رئيس مجلس الإدارة يبذل قصارى جهده من أجل القيام باحتفالية لائقة ورائعة بتاريخ الترسانة الكبير.
وعلى صعيد متصل تم تأجيل الاحتفالية الفنية التى كان من المقرر أن يحييها المطرب الشهير محمد فؤاد السبت المقبل بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد وستتم إقامة حفل كلاسيكى بسيط من خلال فرق المواهب والطلائع الخاصة بوزراة الشباب والرياضة ودعوة وتكريم المشاهير والرموز الذين ساهموا فى بناء تاريخ الترسانة.. وجاء إلغاء حفل محمد فؤاد بعدما تم الاتفاق معه على كافة الأمور ووارد إقامتها عندما تسمح الأجواء وتبدأ الأوضاع الخاصة بوباء كورونا العالمى.

شارك الخبر على