مي عزالدين تخوض دراما رمضان لعام ٢٠٢٢

أكثر من سنتين فى البلاد

عقدت الفنانة مي عز الدين خلال الأيام الماضية جلسة عمل مع المخرج إبراهيم فخر من أجل المشاركة في عمل تليفزيوني يعيدها للسباق الرمضاني القادم بعد غيابها طوال الفترة الماضية والاكتفاء بعمل خارج الموسم الرمضاني.

واتفقت مي مع فخر على الاتجاه الذي تنوي تقديم مسلسلها الجديد فيه وأفكارها التي تود مناقشتها في عمل جديد، لكنها حتى الآن لم تصل إلى السيناريو النهائي الذي ستوقع عقد مسلسلها الجديد لدخولها وذلك بعد تلقيها عددًا كبيرًا من المعالجات الدرامية وعددًا قليلًا من السيناريوهات، لكنها حتى الآن لم تحصل على مرادها.

وتنوي الاستقرار على العمل الجديد في الأيام القادمة من أجل التخطيط للتصوير في فرصة قريبة للانتهاء من العمل قبل شهر رمضان القادم بوقت كافٍ حتى لا تقع تحت ضغط الوقت الذي  يقع فيه النجوم دائمًا.

وكان آخر أعمال الفنانة مي عزالدين كان مسلسل خيط حرير الذي عرض خارج الموسم الرمضاني الماضي، وكان “خيط حرير” ينتمي لنوعية الدراما المطولة حيث يتضمن 35 حلقة، وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشارك في بطولته كل من محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى، نسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.​

شارك الخبر على