عبد المجيد عبدالله وفناني الخليج.. صداقة في عالم موازي

أكثر من سنتين فى الوفد

طرح الفنان السعوديعبد المجيد عبد الله، اليوم الثلاثاء 3 أغسطس، ألبومه الجديد عالم موازي ليعيده إلى الساحة الفنية بعد غياب تقارب الـ7 سنوات، في مناسبة مزدوجة تجمع بين عودته الأولى وعيد ميلاده .

اقرأ أيضًا..

عبدالمجيد عبدالله.. يعود للفن ليستقطب الجمهور من جديد

مكتشف عبد المجيد عبد الله

يعود الفضل في اكتشاف الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله،إلى إبراهيم سلطانالذي أظهر موهبته الموسيقية المسرحية، فذهب معهُ إلى الإذاعة بجدة وغنى فيها لأول مرة في حياتهه عدة أغان لتبدأ مسيرته في عالم الفن واشتهر بأغنياته والمدح واتباعه مسيرة نجوم الطرب في مصر والعالم العربي، ليعود محبي المطرب السعودي إلى تاريخه الحافل ليجده صاحب رصيد وفير من الاغنيات من خلال مشاركاته في جمعية الثقافة والفنون في جدة منذ سن الثالية عشر عاما، يتنظر الفنان عبدالمجيد عبدالله، ردود افعال مستعميه على ألبومه الجديد عالم موازي الذي يضم 22 أغنية من إنتاج وتوزيع شركة روتانا

صداقةعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد

يحتفي نجوم الفن السعودي بعودته المطرب عبد المجيد عبد الله، صاحب الصوت الفريد الشدي الذي تمتع طوال الاعوام السابقة بمحبه كبيرة تجمعه مع الكثير ومن أبرزهم راشد الماجد، وعبدالله الروشيد، وتربط الفنانين في الخليج العربي صله قوية تجسدت في مشاركتهم الغنائية والانتاجات الفنية المشتركة، حيث تجمعه علاقة صداقة وطيدة منذ سنوات مع الفنان عبدالله الراشد، بدأت واضحه المعالم من خلال تبادلهم المنشورات التي عبر فيها كل منهم عن حبهم قائلًا: أنا والحب راشد، ليرد الاخير وأنت الخب يا بوعبدالله..عشرة عمر وسنين.

صداقةعبد المجيد عبد الله فناني الخليج

ربط الفنان عبدالمجيد عبدالله، علاقة صداقه كبيره مع الملحن سامي إحسان، صاحب الفضل في خروج صوت الفنان السعودي إلى العالم حيث شجعه ووقف معه وأخذه معه، وهو الذي دعاه في رحلة فنية عام 1979 من أجل تسجيل بعض التسجيلات في مصر.

صداقةعبد المجيد عبد الله والفنانة احلام

تجمع الفنان عبدالمجيد عبدالله والفنانة أحلام صداقة كبيرة ظهرت من خلال حرصهم الدائعم على تبادل التهاني والمعايديات في المناسبات المختلفه حيث ورد في إحدى مقابلاتها الفنية عبر برنامج ليالي الكويت مع غادة رزوقي وحصة اللوغاني.

وقالت احلا في لقائها نصيحة الفنان عبدالمجيد إليها قائلة: أوجة التحية إلى الأستاذ عبدالمجيد عبدالله..قالي لي أم فاهد أبغاك توعديني وعد.. قال لي إنتي كبيرة..تردين على ناس من أكبر الأخطاء إنك تردين عليهم، فأعطيته وعد رغم إنى وعدت ناس كتير ما أرد.

موضوعات ذات صله..

أحلام تهنئ عبد المجيد عبد الله بأغنية عايش سعيد

لهذا السبب| أحلام تصدم جمهورها بقرار ابتعادها عن الغناء: استودعتكم الله (تفاصيل)

الموسوعة العربية الشاملة قلم يكتب والآلاف تقرأ

شارك الخبر على