موسيماني الدوري لم يعد في أيدينا.. والأهلي يدعم المنتخب الأولمبي

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حزنه لضياع نقطتين بعد التعادل مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1 مساء اليوم الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة 25 للدوري الممتاز.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن هناك حالة من عدم التركيز تنتاب الفريق في نهاية بعض المباريات بالفعل مؤكداً أن فريقه خسر نقاطاً سهلة أمام سموحة والجونة بسبب أخطاء الدقائق الأخيرة.

وأضاف: تركنا المباراة تهرب من بين أيدينا وكان علينا الحسم ، بالفعل أنا محبط من نفسي ومن اللاعبين ولكن علينا القتال لتحقيق الدوري رغم صعوبة الموقف.

وتابع: من الممكن أن أخرج للإعلام وأتحدث عن غياب 6 لاعبين من فريقي بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبي ولكنني لست من نوعية هؤلاء المدربين كما أنني لن أعلق شماعة التعادل على الحكم أو أي شئ آخر.

وأكد موسيماني أن الأولمبياد ليست ضمن الأجندة الدولية وكان بمقدور الأهلي أن يرفض انضمام لاعبيه للمشاركة في الأولمبياد مثلما فعلت بعض الأندية في أوروبا ولكن الأهلي يدعم المنتخب المصري ويقوم بدوره جيداً.

وأتم موسيماني قائلاً: الدوري الآن ليس في أيدي لاعبي الأهلي ولكن ماذا يخبئ المستقبل لنا؟ لا أحد يعلم.. علينا أن نلعب فقط للفوز.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على