الفريق الملكي يتوج بلقب بطولة إسبانيا الدولية لسباق ١٦٠ كم

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة حصول الفريق الملكي للقدرة على لقب بطولة إسبانيا الدولية للقدرة لمسافة 160 كم عبر فوز الفارس رائد محمود بالمركز الأول في السباق الذي أقيم في إسبانيا بمشاركة واسعة، مشيداً سموه برعاية جلالته أيده الله لرياضة القدرة والذي ساهم بمواصلة حصد الإنجازات الخارجية لمملكتنا الغالية وتأكيد ريادة القدرة البحرينية في كافة المحافل الخارجية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، حيث أن هذا الاهتمام والدعم له الأثر الإيجابي الكبير على الفريق والذي كتب من خلاله أسمه بأحرف ذهبية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "القيادة فن ومهارة، وسجل الفريق الملكي أسمه بحروف ذهبية وبرهن للجميع بأن الفريق دائماً هدفه منصة التتويج في جميع المحافل الخارجية، ليس من السهل الحصول على المركز الأول في السباقات الأوروبية خصوصاً أنها تشهد منافسة قوية ومثيرة في جميع مراحلها، لكن الفريق الملكي للقدرة دائماً يؤكد بأنه قادراً على إثبات جدارته ومكانته في المشاركات ويسجل الإنجازات التي ترصع بالذهب والتاريخ يشهد له بذلك".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "لم يأتي التتويج بالمركز الأول في سباق 160 كم من فراغ، إنما بعمل متقن وخطة فنية من الفريق، حيث شاركنا في السباق بالفارس رائد محمود والفارس محمد عبدالصمد والذين تمكنوا من تطبيق الخطة بحذافيرها وتوجت هذه الجهود بالحصول على المركزين الأول والرابع".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "أبارك إلى الفريق الملكي، وإلى فريق الرعود للشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، والفارسان رائد محمود ومحمد عبدالصمد بحصولهما على المركزين الأول والرابع، وأشيد بجهود المدرب عبدالرحمن السعد وكافة الطاقم الفني للفريق وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح وأن يستمر هذا العطاء في سباق اليوم".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه جاهز لخوض سباق اليوم لمسافة 120 كم، وقال سموه "تابعنا أمس مراحل سباق 160 كم للعموم و120 للناشئين وتعرفنا على مسارات السباق، حيث أن المراحل لن تكون سهلة ولكن الفريق قادر على تحقيق أفضل النتائج".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نتطلع إلى مواصلة تأكيد مكانة رياضة القدرة البحرينية في المشاركات الخارجية، حيث أن الفريق يمتلك معنويات مرتفعة بعد الحصول على المراكز الأولى في بطولة الأردن السابقة".

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح لفرسان الفريق الملكي في سباق اليوم وتحقيق النتائج الإيجابية.

وحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة وتوجيه فرسان الفريق الملكي خلال سباقي 160 كم للعموم و120 كم للناشئين.

وأعطت متابعة سموه معنويات عالية للفرسان الذين حصلوا على دفعة معنوية عالية واجتيازهم مراحل السباقين.

وسيقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق الملكي للقدرة في سباق 120 كم للعموم اليوم الأربعاء على الجواد كالاندريا.

 

وسيشهد سباق 120 كم للعموم مشاركة سموه إضافة إلى الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة على الجهود نيل داسنور والفارس سلمان عيسى على الجواد مادجين لوتويس، والفارس محمد عبدالحميد الهاشمي على الجواد ديدي دي لا لاندي، والفارس عثمان عبدالجليل العوضي على الجواد ميرميدوني.

 

واجتازت الجياد الفحص البيطري الذي جرى في القرية.

 

وتمكن الفارس رائد محمود من الحصول على لقب سباق 160 كم على الجواد الشاكر معتز، حيث تمكن من تصدر جميع المراحل وأنهى السباق بالمركز الأول على الرغم من المنافسة القوية الذي شهدها السباق.

 

كما حصل الفارس محمد عبدالصمد على المركز الرابع في نفس السباق على الجواد واترلي جونيبر.

 

وتمكن الفارس أحمد الذوادي على الجواد جاكبوت دي لوريسكيو من اجتياز مراحل سباق 120 كم لفئة الناشئين، فيما تم استبعاد جواد الفارس حسن فردان بعد المرحلة الأولى وجواد الفارس خليفة السندي بعد المرحلة الثالثة قبل الأخيرة.

 

أهدى الفارس رائد محمود انجاز حصوله على المركز الأول في سباق إسبانيا لمسافة 160 كم إلى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

 

كما أهدى الإنجاز إلى الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة مالك فريق الرعود، مشيداً بجهود الفريق الملكي للقدرة وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية للفرسان من أجل الحصول على المراكز المتقدمة دائماً، متمنياً لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي كل التوفيق والنجاح في سباق اليوم.

 

أكدت الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة أن قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق الملكي اليوم في سباق 120 كم للعموم سيكون حافزاً للفرسان في ظل الخبرة التي يتمتع بها سموه وقيادته الناجحة للفريق في مختلف السباقات.

 

وأوضحت الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة أنها جاهزة لخوض سباق اليوم وتتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق ومتمنية التوفيق للفريق الملكي.

 

أشار الفارس سلمان عيسى أن سباق اليوم سيكون له طابع خاص خصوصاً أن الفريق سيقوده سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن الفريق سيعتمد على الخطة الهادفة إلى تحقيق النتائج الإيجابية وتأكيد ريادة القدرة البحرينية في المحافل الخارجية.

 

وقال سلمان عيسى "ندرك أن المهمة لن تكون سهلة خاصة في ظل المشاركة الواسعة من الفرسان من مختلف دول العالم، لكن نؤكد بأن الفريق الملكي سيسعى لتحقيق أفضل النتائج ويحظى بقيادة مميزة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

 

وأكد الفارس عثمان العوضي، أن الفريق الملكي يستهدف منصة التتويج في سباق اليوم لمسافة 120 كم، مشيراً إلى أن الفريق قادر على تحقيق المراكز المتقدمة خصوصاً أن الفريق سيحظى بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

 

وتابع "نعتمد على خطة فنية بقيادة سموه، حيث نسعى لتطبيقها بأفضل صورة من أجل تحقيق النتائج المتقدمة والصعود على منصة التتويج".

 

وأضاف "ندرك أن المهمة لن تكون سهلة حيث المشاركة الواسعة من مختلف الدول خصوصاً اسبانيا وفرنسا، ولكن نؤكد بأن الفريق الملكي له مكانته الخاصة وقادر على تحقيق النتائج الإيجابية بإذن الله".

 

وأوضح الفارس محمد عبدالحميد الهاشمي أن المعنويات مرتفعة وسيسعى الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن قيادة سموه تساهم في رفع معنويات الفريق عالياً.

 

وأضاف "سأسعى لتقديم المستويات المطلوبة وتنفيذ الخطة التي سيعتمد عليها الفريق في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية، وأتمنى أن أساهم في تحقيق النتائج الإيجابية مع زملائي الفرسان".

شارك الخبر على