النصف يلتقي وفدا من اللجنة الأولمبية البيلاروسية

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف حرص اللجنة الأولمبية على مد جسور التعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية البيلاروسية بما يخدم الحركة الرياضية في البلدين الصديقين.

جاء ذلك لدى استقباله وفدا من اللجنة الأولمبية البيلاروسية بصحبة النجم البيلاروسي المعروف "ألكسندر هليب" لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق والذي مثل كذلك ناديي شتوتغارت الألماني وأرسنال الإنجليزي.

ورحب النصف بالوفد البيلاروسي ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بيلاروسيا ومملكة البحرين مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون الثنائي في المجال الرياضي بما يخدم البلدين الصديقين.

وأطلع النصف على استعدادات بيلاروسيا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون التي ستنطلق في اليابان من 23 يوليو لغاية 8 أغسطس المقبلين مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البيلاروسية للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 كما تعرف على الأدوار والمهام التي تضطلع بها اللجنة البيلاروسية في تطوير الرياضة، كما قدم لمحة عامة عن الإنجازات التي حققتها اللجنة الأولمبية البحرينية على كافة الأصعدة ومختلف الخطط والبرامج التي تنتهجها اللجنة من أجل الإرتقاء بالمنتخبات الوطنية وتعزيز المباديء والقيم الأولمبية في المجتمع.

ومن جانبهم، عبر الوفد البيلاروسي عن خالص شكره وتقديره على ما حظي به من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال في مملكة البحرين معربين عن اعتزازهم الكبير بالتعاون الوثيق مع اللجنة الأولمبية البحرينية وتعزيز أواصر العلاقة بين البلدين الصديقين منوهين بما تشهده المملكة من تقدم وازدهار على الصعيد الرياضي، متمنين لبعثة مملكة البحرين دوام التوفيق والنجاح في مشاركتها القادمة بأولمبياد طوكيو 2020.

وفي نهاية اللقاء قام الأمين العام بإهداء النجم الكسندر هليب قميص اللجنة الأولمبية البحرينية الرسمي الذي ستشارك به المملكة بأولمبياد طوكيو 2020.

شارك الخبر على