قناة أون سبورت بث مباشر الاهلي وسموحة يلا شوت HD On SportS مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم في الدوري المصري

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

بث مباشر الاهلي وسموحة يلا شوت HD | On SportS Ahly vs Smouha، الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022، حيث يجب على الأهلي الفوز في سبع مباريات متتالية لتجنب الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد تعادل الأهلي المثير 2-2. ومن بين الانزلاقات التي تسعى للفوز بالمباريات التي تم تغيير موعدها لتغلق الفارق إلى 19 نقطة، تفوق عليه الزمالك المتصدر في الصدارة.

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة اضغط هنا

للتعرف على تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ((اضغط هنا))

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة اضغط هنا

للتعرف على تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ((اضغط هنا))

يشتهر النادي من الإسكندرية بانفصاله الخطير هذا الموسم. ويتسبب لاعبون مثل مصطفى فتحي وأحمد عبد القادر المعارين من الزمالك والأهلي على التوالي في تهديد الخطوط الدفاعية بسرعة وخداع. ويقاتل سموحة من أجل يأل مكانا في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 40 نقطة. ويغيب الأهلي عن مركز الدفاع الرئيسي بدر بنون أمام سموحة بسبب القفل الأوتوماتيكي. ولا يزال الظهير الأيمن محمد هاني وأحمد رمضان مصابين.

شاهد مباراة الأهلي و سموحة بث مباشر يلا شوت

خطأ فادح في وقت الإصابة ارتكبه الحارس محمد الشناوي سمح لنادي الأهرام بالتعادل يوم الخميس، حيث تعثر الأهلي في أول سلسلة من المباريات المحمومة. ويسعى الأهلي، الذي يستعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا في وقت لاحق من هذا الشهر، إلى الفوز على سموحة يوم الأحد والفوز في ست مباريات أخرى لإسقاط الزمالك.

إذا لعبوا التعادل في واحدة من تلك المباريات السبع، فإنهم متعادلون بالنقاط مع منافسهم الزمالك على المدى الطويل في القمة. وقلل مدرب الأهلي بيتسو موسمان من أهمية التعادل أمام بيراميدز، قائلا إن فريقه يجب أن يتقدم ويركز على المهمة المقبلة.

وتابع: لعبنا 10 ضد الترجي 10 إلى 11 (في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا)، لكننا الليلة لم نتمكن من السيطرة على المباراة. عليك أن تقبل وتمضي قدما. كرة القدم تعطيك دروسا وهذا يحدث للفرق الكبيرة. كنا محظوظين جدا في لحظتين الليلة. (معلول) أضاع ركلة جزاء وقائدنا ارتكب خطأ كبيرا على عكس الأسبوع الماضي، حيث رأيتهم يتوهجون. ومن المرجح أن يشكل سموحة تهديدا للأهلي، حيث كان أحد فريقين فقط هزما عمالقة القاهرة هذا الموسم. وفي لقاء الدوري العكسي في أبريل الماضي، سجل سموحة هدفا قاتلا بعد خطأ آخر ارتكبه الشناوي وحقق فوزا مذهلا 2-1.

تشكيل الاهلى امام سموحة اليوم المتوقع

حارس: محمد الشناوي.
الدفاع: علي معلول أيمن أشرف رامي ربيعة (ياسر إبراهيم) أكرم توفيق.
الوسط: عمرو السولية أليو ديانج حمدي فتحي.
أمامهم: طاهر محمد طاهر محمد مجدي أفشة.
الهجوم: محمد شريف.

شارك الخبر على