عبدالرحيم يهنئ جلالة الملك بفوز البحرين برئاسة الاتحاد العربي لفنون القتال المُختلطة

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

رفع مجلس إدارة اتحاد البحرين للرياضة للجميع، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة فوز مملكة البحرين برئاسة الاتحاد العربي لفنون القتال المختلطة. 

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للرياضة للجميع السيد عيسى عبدالرحيم، أن الرياضة البحرينية شهدت نهضة ونقلة نوعية مميزة في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، من خلال تمكين الرياضيين البحرينيين وتوجيه كافة الدعم والمساندة للقطاع الرياضي.

وأشار إلى أن هذا الفوز يعكس مدى تطور الرياضة البحرينية، وما تشهده من ثقة وسمعة طيبه في الأوساط العربية والعالمية، خصوصًا في رياضة فنون القتال المختلطة، مؤكدا على المكانة المرموقة والمتقدمة للبحرين بمجال الرياضات القتالية.

وأضاف أن الرياضة البحرينية، تشهد طفرة وتسارع ملحوظا في التطور والوصول إلى الاحترافية والمنافسة عالمياً، بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في تطوير الرياضة البحرينية والمنافسة عالمياً، للوصول إلى مكانة متقدمة على الخارطة العالمية. 

وأشاد عبدالرحيم بما حققته البحرين موخرا من خلال الظفر برئاسة اتحاد غرب آسيا للسامبو بعد كسب ثقة الاتحادات الوطنية للسامبو عن غرب آسيا، الامر الذي يؤكد على مكانة البحرين الرائدة وسمعتها الرائعة في عالم رياضات فنون القتال.

وهنأ عبدالرحيم رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، لتولي رئاسة أول مجلس إدارة للاتحاد العربي لفنون القتال المختلطة "AMMAF"، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في هذه المهمة.

شارك الخبر على